رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبد الحق بن شيخة: رحبت بتدريب الزمالك

نشر
الأمصار

شف عبد الحق بن شيخة، المدير الفني السابق لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، موقفه من تولى القيادة الفنية لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك، أعلن خلال الأيام الماضية، إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وذلك نظرًا لتراجع نتائج الفريق، على المستوي المحلي والإفريقي.

وقال عبد الحق بن شيخة، في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على قناة "الأولى": "أنا لا أبحث عن عمل، ولكن إذا عدت للتدريب أرغب في قيادة فريق في الخليج".

وأضاف: "أحد الوكلاء تحدث معي وعرض على تدريب فريق الزمالك بعد رحيل أوسوريو، ورحبت بالفكرة لكن لم يتم أي تواصل بعد ذلك مع إدارة النادي".

وأكمل: "بعد تواصل الوكيل معي، حرصت على متابعة مباراة فريق الزمالك أمام بيراميدز بكأس مصر، لمعرفة أحوال الفريق سواء على الناحية الدفاعية أو الهجومية".

وعلق على تواجده ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا، ليرد قائلًا: "ترشيحي لهذه الجائزة نتاج عمل سنين قدمته خلال مسيرتي التدريبية الكبيرة ولما لا قد أفوز بهذه الجائزة".

وتطرق للحديث عن رحيله من قيادة اتحاد العاصمة الجزائري، ليرد قائلًا: "أنا مدرب مزاجي، أرغب دائما أن أكون مرتاح في عملي وإذا لم يعجبني وضع الفريق واحضر التدريبات ولا أكون مرتاحا لا اتسبب في حدوث مشاكل مع رئيس النادي وأرحل في هدوء".

وبالنسبة للفوز بكأس السوبر الإفريقي مع اتحاد العاصمة أمام الأهلي، قائلًا: "الأهلي كانت حظوظه أكبر لكن خضنا مباراة تكتيكية كبيرة، وحضرنا للمباراة بشكل جيد، ولعبنا بطريقة جماعية وأوقفنا خطورة مفاتيح اللعب في الأهلي، وإذا واجهت فريق الأهلي 10 مرات تخسر تسعة".

وأتم عبد الحق بن شيخة، تصريحاته قائلًا: "دريت في أغلب دوريات شمال إفريقيا سواء في المغرب أو تونس وانتظر فرصة التدريب في مصر".

الزمالك يخطر منتخب مصر بإيقاف أحمد فتوح وصبحي

أخطر مسئولوا نادي الزمالك، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقرار مجلس إدارة النادي بإيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري لاعبا الزمالك.

وتواصل مسئولو الزمالك خلال الساعات الماضية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل إخطاره بإيقاف الثلاثي.

قرارات مجلس إدارة الزمالك 
عقد مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب رئيس النادي، اجتماعا مهما، أمس الإثنين المقبل في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لمناقشة وحسم العديد من الملفات العاجلة خلال الفترة المقبلة.