رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدء عرض مسلسل "العودة" على قناة dmc ومنصة watch it

نشر
مسلسل العودة
مسلسل "العودة"

تعرض قناة dmc ومنصة watch it، يوم الأحد 26 نوفمبر، أولى حلقات مسلسل "العودة".

مسلسل "العودة"

ويقوم ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، وهم شريف سلامة، وليد فواز، تارا عماد، أحمد والى، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم، وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومكون من 30 حلقة

ونشر الفنان عصام السقا بوستر المسلسل مع صورته من أحداث العمل، وعلق قائلا، "ميزعلش من الأصول غير الي مترباش عليها.. مسلسل العودة.. يوم 26 على dmc و watch it .. العمدة حسن اليمانى.. توكلنا على الله".

كما يواصل صناع مسلسل "العودة" تصوير باقى الحلقات العمل استعدادا لطرحه ويعمل المخرج أحمد حسن على الانتهاء من تصوير المشاهد والحلقات المتبقية.

ونشر أحمد حسن بوستر المسلسل عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليه: "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله يا رب يجعله خير لكل صناع العمل".

وضم بوستر العمل جميع أبطاله، يتوسطهم الفنان شريف سلامة بطل العمل، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر، ويتناول العمل عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب، خلال 30 حلقة.

الفنان شريف سلامة

ولد شريف سلامة في 12 يوليو من عام 1979 في مدينة القاهرة عاصمة مصر. والده المخرج المسرحي الكبير الراحل سلامة حسن وشقيقته الكبرى هي الممثلة المشهورة منال سلامة. نشأ شريف ضمن عائلة فنية وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2003 لينطلق في رحلته إلى عالم الشهرة والفن.

أثناء فترة دراسته في المعهد العالي للفنون كان شريف سلامة يرفض الظهور في الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ولذلك انطلق من خلف الكاميرا كمصوّر.| بناءًا على استفتاء أجرته إذاعة الشباب والرياضة المصرية حصل على جائزة أحسن ممثل شاب في رمضان عام 2006.| في بداياته دعمه الفنان الكبير محمود عبد العزيز وساعده لدخول عالم التمثيل.

شريف سلامة متزوج من الممثلة المصرية داليا مصطفى، وأنجب الثنائي ابنهما سليم وابنتهما سلمى ويرفض شريف ظهورهم في الإعلام بهدف تأمين حياة طبيعية لهم بعيدًا عن الأضواء.