رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024

نشر
الأمصار

عشاق منتخب السليساو المباراة المقبلة التي ستقام بين منتخب البرتغال ضد ليختنشتاين ضمن لقاءات الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024

من المقرر أن يستضيف منتخب ليختنشتاين نظيره البرتغال على ملعب راين بارك ضمن لقاءات الجولة التاسعة من التصفيات يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024

تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتُذاع تحديدًا عبر قناة “beIN Sports HD 1”، وسيتولى المعلق عامر الخوذيري مهمة التعليق على اللقاء.

ويقع منتخب البرتغال بجوار منتخبات سلوفاكيا ولوكسمبروج وأيسلندا وليختنشتاين والبونسة والهرسك في المجموعة العاشرة والأخيرة من تصفيات اليورو.

ويعد منتخب البرتغال هو أول فريق يحجز معقده في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي ستقام على الأراضي الألمانية في الصيف المقبل.

وشهدت قائمة البرتغال للمباراة وجود العديد من النجوم، على رأسها النجم كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي و برونو فيرنانديز لاعب ماشستر يونايتد.

تاريخ مواجهات البرتغال ضد ليختنشتاين

واجه منتخب ليختنشتيان نظيره البرتغال في 8 مواجهات من قبل، فاز السليساو في 7 منها وتعادلا في مناسبة وحيدة فقط، بينما سجلت البرتغال 39 هدفًا واستقبلت 3 فقط.

في تصفيات اليورو، تواجه المنتخبين من قبل في 5 مواجهات، فاز بها المنتخب البرتغالي كلها، ولم يتلقى شباكه أي هدف أمام ليختنشتاين، وهو ما جعله أكثر منتخبًا يسجل فيه السليساو أهدافًا.

فقط سلوفاكيا (6) فازت بمباريات في تصفيات أمم أوروبا ضد ليختنشتاين أكثر من البرتغال (5) في تاريخها.

الهداف التاريخي لمواجهات البرتغال ضد ليختنشتاين

يأتي أسطورة البرتغال السابقة، روي كوستا، الهداف التارخي لمواجهات المنتخبين برصيد 6 أهداف، بينما يعد النجم الأخر، كريستيانو رونالدو، هو الأكثر مساهمة تهديفية من القائمة الحالية برصيد هدفين.

نتائج أخر 5 مباريات لمنتخب البرتغال

وحققت البرتغال 8 انتصارات متتالية منذ خروجها من كأس العالم أمام المغرب في 10 ديسمبر، وحافظت البرتغال على شباكها نظيفة في 7 من آخر 8 مباريات في جميع المسابقات.