رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيومي فؤاد يعيد فتح حسابة على فيس بوك

نشر
الأمصار

قام الفنان بيومي فؤاد، بإعادة فتح صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، بعد إغلاقها خلال الفترة الأخيرة إثر تعرضه لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب انتقاده لاعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية «زواج اصطناعي».

وخسر بيومي فؤاد على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مليون متابع، فبعد أن كان عدد متابعيه 9 ملايين و800 ألف، أصبح عدد متابعيه الآن 8 ملايين و900 ألف فقط.

الجدير بالذكر أن الأزمة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام بدأت، بعد اعتذر الأخير، عن مشاركته في مسرحية «زواج اصطناعي»، إذ أكد سلام خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، أنه لم يستطع تقديم فقرات فنية واستعراضية على خشبة المسرح، تحتوي على الرقص وإضحاك الجمهور، في ظل الأزمة التي يعاني منها الأشقاء في غزة، بعد طوفان الأقصى، الذي حدث في 7 أكتوبر المنقضي.

ووجه بيومي فؤاد رسالة لـ محمد سلام على خشبة المسرح، بعد انتهاء العرض خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها:«من حقك تعتذر لكن مش من حقك تغلط في فنك».

 3عروض مصرية تنافس في مهرجان شرم الشيخ السينيمائي

يشارك فى الدورة الثامنة بـ مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، التى ستنطلق يوم 25 من الشهر الجارى، ثلاثة عروض مصرية فى ثلاث مسابقات.

ففي مسابقة عروض مسرح الشارع والفضاءات غير التقليدية يعرض "حيث لا يرانى أحد" وهو تأليف وإخراج محمود صلاح عطية، وفى مسابقة عروض المونودراما يشارك العرض المصرى "حجر صحى" تأليف وإخراج رامى حازم، أما فى مسابقة العروض الكبرى فتشارك مصر بعرض "أوليفر" لفريق كلية الصيدلة جامعة المنصورة دراما تورج وإخراج حازم أحمد.

وتتشكل لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى من المخرج المصرى الكبير خالد جلال رئيسًا، وعضوية كل من: الدكتورة ماريجونا بيكتيشى من كوسوڤو، والفنان القدير ليفيو تشيليو من رومانيا، والفنانة القديرة نادية بوستة من تونس، والفنانة والكاتبة كارين وترفيلد من إنجلترا.

ومن المقرر انطلاق مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي فى الفترة من 25 حتى 30 نوفمبر المقبل، وتحمل دورة هذا العام اسم الفنانة الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المايسترو نادر عباسي، وتديره الدكتورة انجي البستاوي، ويقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.