رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل حكيمي: باريس سان جيرمان حسم موقفه من بقاء اللاعب

نشر
الأمصار

تحدث وكيل النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بشأن مستقبله، وما مدى امكانية عودته من جديد إلى إنتر ميلان.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، يرتبط بعقد حتى عام 2026، مع نادي باريس سان جيرمان، وأبدى لويس إنريكي المدير الفني للفريق بتجديد عقده.

وفي تصريحات أدلى بها أليخاندرو كامانو وكيل اللاعب عبر قناة تي في بلاي، أوضح أن النادي الباريسي يرغب في تمديد عقد وكيله ويريده يستمر بقميص نادي العاصمة الفرنسية.

وصرح كامانو قائلًا: “أستطيع أن أؤكد أن باريس سان جيرمان يتحدث عن إمكانية بقاء حكيمي لفترة طويلة”، وبشأن عودته إلى إنتر ميلان قال: “لقد جعل جماهير إنتر سعيدة في الماضي ولكن أعتقد أنها قصة منتهية”.

 

ماذا قدم أشرف حكيمي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان؟

شارك في 13 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات مع باريس سان جيرمان، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 4 أخرى، وساهم في تواجد النادي الباريسي في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

 

وتوج أشرف مع نادي باريس سان جيرمان بثلاثة ألقاب، حيث حقق لقب الدوري الفرنسي مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر مرة، ويطمح لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

حكيمي: أفهم مبابي بنظرة.. وتعلمت من زيدان كثيرًا في ريال مدريد

يعتز أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب كثيرا بصداقته مع زميله في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ومدربه السابق في ريال مدريد، زين الدين زيدان.

وقال حكيمي في تصريحات لشبكة RMC: "عندما تشعر بالارتياح مع زميلك داخل وخارج الملعب، يسهل اللعب معه".

وأضاف النجم المغربي: "اللعب مع مبابي أسهل، نظرا لمكانته كلاعب، نفهم بعضنا جيدا، ونعرف بالضبط أين ومتى نريد الكرة بمجرد نظرة".

وانتقل حكيمي للحديث عن زيدان، قائلا: "إنه أول شخص وضع ثقته بي، ومنحني فرصة اللعب لريال مدريد، كانت تجربة العمل معه مذهلة".واصل: "استمتعت بالعمل مع زيدان، وتعلمت منه الكثير، خاصة أنني كنت لاعبا شابا، وحاولت استيعاب كل نصائحه".

وأتم أشرف حكيمي: "ما تعلمته من زيدان، أفادني كثيرا عندما غادرت ريال مدريد، وانتقلت إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة".

يذكر أن حكيمي (24 عاما) انتقل إلى سان جيرمان في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو.