رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يضع سيناريو لحرمان ريال مدريد من كيليان مبابي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في ملف مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وارتبط أسم اللاعب كثيرًا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال السنوات الماضية، لكنه دائمًا ما كان ينجح النادي الباريسي في الضغط على اللاعب من أجل الاستمرار حتى وإن استدعى الأمر للتدخل الرئاسي.

 

لكن تلك المرة يبدو أن اللاعب يريد الخروج بشكل أو بآخر من نادي العاصمة الفرنسية، ووجهته محددة وهي اللعب بقميص ريال مدريد وسط صراخات جماهير ملعب سانتياجو برنابيو التاريخي.

 

 

لكن الصدمة كانت عندما بدأت بعض التقارير الصحفية في تأكيد أن النادي الملكي انسحب من صفقة كيليان، وإنه الآن لا يركز عليه بينما يوجه أنظاره نحو النرويجي إيرلينج هالاند.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان لن يضغط على اللاعب من أجل تجديد عقده، لكنهم فقط يأملون في أن يتم تفعيل السنة الإضافية في عقده والبقاء حتى عام 2025.

 

وبذلك من أجل عدم الدخول في صراع مع ريال مدريد مجددًا، وتعد تلك الفرصة هي الأخيرة للنادي الباريسي للحفاظ على اللاعب لسنة إضافية أخرى.\

ماذا قدم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم؟

لا يمر النجم الباريسي بأفضل لحظاته مع باريس سان جيرمان، رغم أرقامه الجيدة، ولكن على أرض الملعب، أداءه متراجع بشكل ملحوظ.

 

وشارك كيليان في 15 مباراة مع النادي الباريسي بمختلف المسابقات هذا الموسم 2023/2024، وتمكن من إحراز 15 هدفًا، وصنع هدف وحيد.

كيليان مبابي لاعب الشهر في الدوري الفرنسي

فاز النجم الفرنسي، كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن شهر أكتوبر الماضي بعدما ساهم في اقتراب فريقه باريس سان جيرمان إلى صدارة ترتيب الدوري.

ونجح باريس سان جيرمان في تصدر ترتيب الدروي الفرنسي أول مرة هذا الموسم بعد فوزه على بعد فوزه على ريمس في المباراة الأخيرة بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من البطولة.

وعبر حساباته الرسمية، أعلن الدوري الفرنسي عن فوز مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر أكتوبر الماضي.

وتعتبر هذه هي المرة العاشرة التي يفوز فيها النجم الفرنسي المخضرم بهذه الجائزة، مما يجعلها هذه المرة مميزة بعدما أصبح مبابي أول لاعب وصل إلى هذا الإنجاز.

وشارك مبابي مع العملاق الباريسي في 3 مباريات بالدروي الفرنسي خلال شهر أكتوبر، نجح في تسجيل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

ماذا قدم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في 2023/2024؟

شارك مبابي مع باريس سان جيرمان في 15 مباراة حتى الآن بموسم 2023/2024 بجميع المسابقات، نجح في تسجيل 15 هدفًا وتقديم تمريرة حاسمة.

ويحتل النجم الفرنسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 13 هدفًا، وبفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه أكور آدامز لاعب مونبيلييه.