رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماريو روي يغيب عن مواجهة نابولي ضد ريال مدريد

نشر
الأمصار

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، غياب أحد لاعبي نابولي عن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، المقرر لها نهاية نوفمبر الجاري بمنافسات دوري أبطال أوروبا وهو اللاعب ماريو روي.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن ماريو روي الظهير الأيسر لنابولي، تعرض لإصابة خلال تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء.

وأضاف الموقع أن الفحوصات الطبية كشفت عن إصابة متوسطة الدرجة في العضلة المقربة لفخذه الأيسر، موضحة أن فترة الغياب تتراوح بين 3 و5 أسابيع، ليتأكد غيابه عن عدد من المباريات المهمة بمختلف المسابقات.


وزاد أنه إذا كانت الظروف رحيمة بروي، فسيغيب عن الأربع مباريات المقبلة أمام أتالانتا وإنتر بالدوري الإيطالي، وريال مدريد وسبورتنج براجا بدوري أبطال أوروبا.

وتابع أنه إذا طالت فترة العلاج فإن المدافع سيغيب عن مواجهتي كالياري وفروسينوني، على أن يعود بموعد لقاء روما المقرر له 23 ديسمبر المقبل.
 

ماريو روي يغيب عن مواجهة نابولي ضد ريال مدريد

خوسيلو: فينيسيوس لا أحد يمكنه إيقافه في هذه الحالة

يعتقد خوسيلو ماتو، مهاجم ريال مدريد، أن زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، لا يمكن إيقافه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن تصريحات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، الأخيرة "غيرة" من الميرنجي.

ويلعب خوسيلو في صفوف ريال مدريد، على سبيل الإعارة من إسبانيول، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال خوسيلو في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "هدفي هو تحسين أرقامي مقارنة بالموسم السابق. العام الماضي سجلت 17 هدفًا، وإن زاد العدد إلى 18 هذا الموسم سيكون رقما جيدا جدا".

وأضاف: "بيلينجهام لديه 13 هدفًا، ويمكنه إنهاء الموسم وفي رصيده 22 أو 23 هدفًا".

كما أشاد خوسيلو بزميله فينيسيوس جونيور، وقال: "يمكن لفيني أن يحقق كل ما يضعه في ذهنه، لأنه يتمتع بالظروف والصفات التي تجعله حاسمًا للغاية في المباريات".

وأوضح: "عندما يكون مركزًا ومع تحديد الأهداف، لا يوجد أحد يمكنه إيقافه، لقد رأينا ذلك مؤخرًا. قال الناس إنه لم يسجل وأحرز 3 أهداف في مباراتين".

ووجه خوسيلو رسالة لجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة السابق، الذي قال الأسبوع الماضي، إنه لا يوجد أحد سيتذكر دوري أبطال أوروبا الـ14 الذي حققها ريال مدريد.