رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كولوسيفسكي: محمد صلاح لاعب لا يصدق ولايحظى بالتقدير المطلوب

نشر
الأمصار

أشاد ديان كولوسيفسكي لاعب فريق توتنهام الإنجليزي بالمستوى الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح رفقة ليفربول كما أشار إلى أنه لا يحظى بالتقدير المطلوب.

وعن أفضل اللاعبين في البريميرليج قال كولوسيفسكي خلال تصريحات لصحيفة "Football London": "في المركز الأول سأختار إيدن هازارد، والرابع البرازيلي ويليان".

وأضاف كولوسيفسكي: "في المركز الثاني سأختار كريستيانو رونالدو. لاعب كرة قدم رائع وهو أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق وأنا أكن له احترامًا كبيرًا".

وأكمل: "يجب أن أضع محمد صلاح في المركز الثالث، لأنه لاعب لا يصدق، ولايحظى بالتقدير المطلوب ومن الجيد مشاهدته دائمًا".

واستطرد لاعب توتنهام: "لأنه في كل موسم يسجل على الأقل ما بين 20 إلى 25 هدفًا بجانب صناعة ما يقرب من 20 هدفًا آخر".

واختتم: "اللاعب الخامس هو جاريث بيل، لم أر شيئًا كهذا من قبل، لقد كان لديه تسديدة لا تصدق، وكان بإمكانه مراوغة اللاعبين، ولعب الكثير من المراكز، وسجل الكثير من الأهداف".

في سياق متصل، أكد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، أن فريقه يستطيع منافسة مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشار المدافع الدولي الهولندي إلى أنهم بحاجة إلى قليل من الحظ من أجل النجاح.

ويتواجد ليفربول في المرتبة الثانية بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول الترتيب بـ28 نقطة.

وبسؤاله عما إذا كان ليفربول قادرا على إيقاف احتكار السيتي للدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاثة ألقاب متتالية، قال فان ديك: “آمل ذلك”.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: “لقد نظرت إلى غرفة تبديل الملابس بعد المباراة الأخيرة، وشعرت وكأننا فريق تحت 23 عامًا، ولكن لا يزال لدينا الجودة، إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية، فأنت كبير بما فيه الكفاية”.

وواصل المدافع الهولندي: “لكننا بحاجة إلى القليل من الحظ، لا نحتاج إلى إصابات ونحتاج إلى الاتساق بشكل عام، كان أدائنا جيدًا هذا الموسم، لكن الموسم لم يتحدد في نوفمبر وقد يكون هناك الكثير من التقلبات والمنعطفات، نعلم جميعًا ذلك. نحن نركز على المباراة التي تنتظرنا”.