رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أولمبي العراق يجري تمارينه الصباحية في الـgym قبل الدخول بتدريباته في موريسا

نشر
الأمصار

أجرى لاعبو منتخب العراق الأولمبي تمارينهم الصباحية اليوم الأربعاء في قاعة ال gym بمدينة موريسا الإسبانية التي وصلها أمس الثلاثاء، وخضع فيها جميع اللاعبين الى مرحلة الاستشفاء بسبب مدة السفر الجوي الطويلة.

واشرف الملاك التدريبي لمنتخب العراق الاولمبي بقيادة المدرب "راضي شنيشل" على التمارين الصباحية والتي تسبق الوحدة التدريبية المسائية بساعات، وهي أول وحدة تدريبية للمنتخب في معسكره التدريبي، وتجري بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء "حسين عبد الله لاوندي ويوسف الامام" بسبب الإصابة

ويتأهب أولمبي العراق لخوض مواجهته الأولى في معسكره التدريبي في إسبانيا يوم 18 من الشهر الحالي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في ملعب «پيناتور»، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت إسبانيا، السابعة مساء بتوقيت بغداد، على أن يواجه منتخب ساحل العاج يوم 21 من الشهر الحالي في الملعب نفسه في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت اسبانيا، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة بغداد.

ويدخل معسكر موريسا الإسبانية ضمن منهاج إعداد منتخب العراق الأولمبي لنهائيات كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاما والتي ستستضيفها دولة قطر العام المقبل، والمؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

تدريبات أولمبي العراق 
تدريبات أولمبي العراق
تدريبات أولمبي العراق
تدريبات أولمبي العراق
تدريبات أولمبي العراق
تدريبات أولمبي العراق
تدريبات أولمبي العراق

وتحدث المدير الفني للمنتخب الأولمبي "راضي شنيشل" قبل انطلاق أولى وحداته التدريبية على ضرورة أن يكون الالتزام بشكل كبير داخل وخارج الملعب من أولويات اللاعبين من أجل عكس الصورة الايجابية للشعب العراقي التي دائما ما تكون مميزة.

شنيشل في إطار حديثه مع اللاعبين رحب كثيرا بإقامة مثل هذه المباريات مع منتخبات متطورة كرويا من أجل اكتساب الخبرة بشكل أكبر، ناهيك عن إدراك نقطة مهمة جدا تتمثل في معرفة أين وصلنا على صعيد المستوى مع المنتخبات المتطورة.

مؤكدا: إن البطولة الآسيوية ستكون على مستوى عال، خصوصا بتواجد كبار منتخبات القارة، وعليه يجب أن يبذل اللاعب قصارى الجهود لصناعة الفارق مع المجموعة ككل من جانب، وإثبات الذات من جانب آخر، سيما أن الفيصل في عملية ارتداء قمصان الأولمبي هو المستوى.