رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم دينزل واشنطن The Equalizer 3 يحصد 187 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

ارتفعت إيرادات فيلم The Equalizer 3 للنجم العالمي دينزل واشنطن، بنحو 2 مليون دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل مجمل الإيرادات إلى 187 مليونًا و680 ألف دولار منذ طرحه يوم 1 سبتمبر الماضي بدور العرض المختلفة حول العالم.

 

 

وانقسمت الإيرادات إلى 92 مليونا و317 آلاف دولار فى دور العرض الأمريكية، و95 مليونًا و362 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

 

فيلم Boonie Bears: Guardian Code في دور العرض المصرية


يعود فيلم الرسوم المتحركة الصيني الشهير "الدببة الثلاثة: كود الحارس" في إصداره الجديد إلى دور العرض المصرية، ابتداء من الأربعاء 15 نوفمبر.

تدور أحداث الفيلم حول الأخوين الدببة برامبل وبراير اللذان يعيشان حياة مثالية في غابة جبل باين تري في رعاية والدتهما المحبة والمغنية باربرا.

في أحد الأيام، تتخلى عنهما والدتهما بعد حريق هائل داخل بيت في الغابة. ولا يرونها مجددًا، لينشأوا بمفردهما معتمدين على بعضهما البعض.

تقودهما الصدفة إلى مختبر علمي متعلق بالروبوتات، وهناك يكتشفان أسرارًا متعلقة باختفاء والدتهما.

يتميز الفيلم بعناصر تشويقية ممتعة، وتتضمن لحظات فكاهية وتقنيات حديثة للرسوم المتحركة تثري تجربة المشاهدة.

وقد حاز الفيلم على عدة جوائز منها جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم رسوم متحركة وجائزة التميز في إنتاج الصوت.

يشارك في أداء الأصوات في الفيلم بينج جون تشانغ، ويي تشانغ، وشاو تان. الفيلم من إخراج يونغ سينغ لين، وهيكي شاو.

يعد فيلم "الدببة الثلاثة: كود الحارس" تحفة سينمائية تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يمزج بين العناصر الخيالية والمغامرة.

يقدم الفيلم قصة ممتعة ومشوقة، مع شخصيات محبوبة ومواقف كوميدية. كما يتميز الفيلم بتقنيات حديثة للرسوم المتحركة تجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة.

.

فيلم "Killers of the Flower Moon" يتخطى 127 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Killers of the Flower Moon"، للمخرج العالمي مارتن سكورسيزي إلى 127 مليونًا و87 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 20 أكتوبر الماضي، العمل من إنتاج شركة  Parmount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 60 مليونًا و287 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و66 مليونًا و800 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم Killers of the Flower Moon الجديد بعتبر من أهم أفلام العام الذي يشارف على الانتهاء، وذلك يرجع إلى قصة العمل التي تتمحور حول قصة السكان الأصليين في أمريكا، بـ جانب وجود اسم الثلاثى في العمل، الذي أعطى الأمر طابع ترويجي أكبر.

كما أن فيلم Killers of the Flower Moon الجديد هو التعاون السابع بين ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي، وحصل على 9 دقائق من التصفيق بعد عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائي.

فيلم Killers of the Flower Moon وصلت مدته إلى 3 ساعات و 26 دقيقة، وبلغت ميزانيته 200 مليون دولار، ويحكى العمل قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

واستنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.