رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق سلة الأهلي يهزم الزمالك في ربع نهائي المرتبط المصري

نشر
الأمصار

حسم فريق كرة السلة بالنادى الأهلى مباراته أمام الزمالك 81 – 66 في المباراة التي جرت بينهما بصالة الزمالك، فى إطار ربع نهائي دورى السلة المرتبط، بعد تأهل كلا الفريقين إلى دور الثمانية.

وانتهت الفترة الأولى بتفوق الأهلى 30 – 18، بينما انتهت الفترة الثانية 43 – 37 لصالح الأحمر، وجاءت الفترة الثالثة 60 – 44 لصالح الأهلى أيضا.

وشهدت الفترة الأول توقفا استمر لقرابة الربع ساعة بعدما تعرض أوجستي المدير الفنى لفريق الأهلي للطرد بعد الاعتراض على قرارات الحكم، وتوقفت المباراة بعد خروج اللاعبين مع المدرب بسبب بعض المناوشات فى الخارج وتشير النتيجة إلى تقدم سلة الأهلى على الزمالك بنتيجة 43 / 34.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة لربع النهائي يوم الجمعة المقبل، على صالة النادى الأهلى بالجزيرة، وصعد الأهلى لربع النهائي بعد التغلب على القناة فى دور الـ 16  بينما صعد الزمالك بالفوز على الطيران.

وتوج الأهلى ببطولة السوبر المصرى منذ أيام بعد الفوز على الزمالك فى اللقاء الذي جمع الفريقين بمدينة المنامة فى البحرين، بعدما أبرم الاتحاد المصرى لكرة السلة بروتوكول تعاون مع نظيره البحرينى لتبادل الخبرات والمعسكرات.

الخطيب يجدد الثقة في أوجستي ويؤكد استمراره مع سلة الأهلي

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتمًاعا مطولًا ظهر اليوم مع أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة.

شهد الاجتماع مناقشة مشاركات الفريق في الفترة الأخيرة وما ترتب عليها، والعمل على ضرورة استعادة المستوى الفني المتميز والمعهود للفريق، وتحقيق الأهداف المرجوة.

كما تطرق الكابتن محمود الخطيب في الاجتماع إلى كافة الأمور المتعلقة بالفريق فنيًّا وإداريًّا، وأكد على استمرار الدعم الكامل للاعبين وجهازهم الفني، بما يتماشى مع طموحات النادي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

ونال الأهلي المركز الرابع في البطولة العربية، بخسارة مباراة تحديد المركز الثالث أمام الكويت الكويتي بنتيجة 87-

وانتهى الربع الأول بتقدم الكويت بنتيجة 33-26.

وانتهت الفترة الثانية بتقدم الأهلي 49-44.

وفي الربع الثالث تقدم الكويت بنتيجة 65-62.

وكان الأهلي قد خسر نصف النهائي أمام جمعية سلام المغربي، فيما خسر الكويت أمام بيروت اللبناني.