رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يبدأ رحلة التفاوض لضم لاعبين جدد في الشتاء

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن استعدادات مانشستر يونايتد للميركاتو الشتوي، في يناير المقبل.

ويحتاج مانشستر يونايتد لعدد من الصفقات القوية، في ظل تردي نتائج الفريق، في النصف الأول من الموسم، بمختلف البطولات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، سيحصل على أموال لإنفاقها في الشتاء بمجرد إبرام صفقة شراء السير جيم راتكليف لأسهم في النادي الإنجليزي.


وأضافت الصحيفة، أن تين هاج وضع أولوية لتدعيم مركزي الظهير والجناح، في ظل معاناتهما من نقص واضح.

جدير بالذكر، أن السير جيم راتكليف يعتير الأقرب لشراء حصة كبيرة في مانشستر يونايتد، بعد انسحاب رجل الأعمال القطري الشيخ حمد بن جاسم.

وحاول بن جاسم شراء أسهم مانشستر يونايتد بالكامل، غير أن عائلة جليزر المالكة للنادي، تراجعت عن بيع النادي بالكامل، وقررت بيع جزء من الأسهم.

 

ديوجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد يغادر معسكر البرتغال

غادر ديوجو دالوت، لاعب فريق مانشستر يونايتد، معسكر منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي، حسبما جاء في بيان رسمي اليوم.

ويواجه منتخب البرتغال كل من ليختنشتاين وأيسلندا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا، يورو 2024.

وقال منتخب البرتغال في بيان رسمي: «تم إعفاء مدافع مانشستر يونايتد من مباراتي المنتخب لأسباب شخصية، وذلك بعد التواصل مع المدرب روبرتو مارتينيز».

وأعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لـ منتخب البرتغال، القائمة المستدعاه رسميًا لخوض المباريات المتبقية في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في توقف نوفمبر 2023.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب البرتغال مباراتين اثنين خلال فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر نوفمبر، ضد منتخبي ليختنشتاين وأيسلندا.

يفتتح برازيل أوروبا مواجهات فترة التوقف بمباراة ضد ليختنشتاين في تاريخ 16 نوفمبر 2023، على أن يلتقي بنظيره منتخب أيسلندا في تاريخ 19 نوفمبر في ختام مباريات التصفيات.

جدير بالذكر، أن منتخب البرتغال حسم رسميًا تأهله إلى بطولة يورو 2024، والمحدد إقامتها في ألمانيا في يونيو 2024.

حيث يقف المنتخب البرتغالي في قمة ترتيب مجموعته برصيد 24 نقطة، فيما يأتي منتخب سلوفاكيا وصيف الترتيب ثانيًا برصيد 16 نقطة.

وشهدت قائمة منتخب البرتغال لتوقف شهر نوفمبر 2023، تواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو بشكل طبيعي، حيث لم يتم منحه راحة بالرغم من حسم التأهل.