رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إقالة رودي جارسيا من تدريب نابولي

نشر
الأمصار

أقالت إدارة نادي نابولي، حامل لقب الدوري الإيطالي، اليوم الثلاثاء، مدربه الفرنسي رودي جارسيا، بسبب سوء نتائج الفريق.

وأعلنت إدارة نادي الجنوب الإيطالي، في بيان لها، انه تم تعيين المخضرم والتر ماتزاري الذي أشرف عليه بين 2009 و2013، بدلا من جارسيا.

وكتب مالك النادي أوريليو دي لورنتيس، على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "مرحبا بعودتك والتر"، علما بأن المدرب البالغ 62 عاما قاد الفريق الجنوبي إلى لقب الكأس المحلية عام 2012، ووصافة الدوري في 2013.


وبعد قدوم جارسيا في  يوليو خلفا للوتشانو سباليتي المستقيل بعد إحراز لقب الدوري، تراجعت نتائج نابولي هذا الموسم ليحتل المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن إنتر المتصدر، بعد خسارته المحرجة الأحد على أرضه أمام إمبولي المهدد بالهبوط.
 

أوسيمين: لم أفكر في الرحيل عن نابولي رغم عروض الدوري السعودي

من جانبه، أكد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي، أنه لم يفكر في الرحيل عن فريق الجنوب رغم العروض السعودية الضخمة التي تلقاها في الصيف الماضي.

وقال فيكتور أوسيمين في  تصريحات نشرها الصحفي فابريزيو رومانو: "يجب أن أكون صادقًا، لم أفكر أبدًا في الرحيل في الصيف الماضي لأن نابولي أراد الاحتفاظ بي".

أضاف: "لكن عندما جاء العرض السعودي، كان ضخمًا، كان من الصعب رفضه، لكن تحدثت مع نابولي وقررت البقاء".

وعن عرض الهلال السعودي قال أوسيمين: "كان الأمر جنونيًا، كلما قلت لا، زادوا عرضهم المالي مرارًا وتكرارًا!، لقد كان حرفيًا مثل: واو، كان ذلك سيغير حياتي ولم يستسلموا أبدًا!، لكنني قلت: لا يا شباب، انا باق"،

وسأل جون أوبي ميكيل خلال مقابلة مع أوسيمين: "الموسم المقبل، أعلم أنك ستأتي إلى تشيلسي!، أقول لك، سأكون الوكيل للتوسط في تلك الصفقة".

ورد أوسيمين: "سأتأكد من حدوث ذلك، نحن نبكي من أجل شخص مثلك، منذ أن غادر جيل دروجبا النادي”.

وواصل: ليس لدي فريق مفضل في الدوري الإنجليزي، لكن لدي قميصين: تشيلسي ومانشستر يونايتد، ولدي العديد من أصدقائي هم من مشجعي تشيلسي، والقليل منهم من مشجعي مانشستر يونايتد".

أتم: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأكثر تقديرًا من قبل كل لاعب أفريقي، إنه دوري ضخم".