رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رودريجو: لم أتلق أي عروض من الدوري السعودي

نشر
الأمصار

نفى البرازيلي رودريجو، جناح ريال مدريد، تلقيه أي عروض للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، مشددا على رغبته في الاستمرار مع الفريق الملكي.

رودريجو صاحب الـ22 عاما انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من سانتوس البرازيلي، وجدد عقده قبل أيام ليستمر حتى 2028.

وقال رودريجو في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "لم أتلق أي عروض من الدوري السعودي، ولست مهتما بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي".

وأتم: "لكي أكون صريحا فأنا أفكر فقط في اللعب مع ريال مدريد ولا شيء آخر، أنا أحب الريال وكل شيء مثالي هنا".

جدير بالذكر أن الجناح الشاب شارك في 17 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4.

وحقق ريال مدريد انتصارا عريضا 5-1 خلال مواجهة فالنسيا، السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل خماسية ريال مدريد: داني كارفاخال في الدقيقة 3، وفينيسيوس جونيور (هدفان) (42 و49)، ورودريجو (هدفان) (50 و84)، بينما أحرز لفالنسيا هوجو دورو (88).

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث أرسل توني كروس كرة طولية نحو داني كارفاخال الذي استلم وسدد من خارج منطقة الجزاء أسفل يسار الحارس مامارداشفيلي، مسجلا هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 3.

وكاد كروس أن يضيف الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 7، من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

وجاء أول رد من الخفافيش بتسديدة من داخل المنطقة عن طريق هوجو دورو، لكن الحارس أندري لونين تألق في التصدي لها بالدقيقة 11.

وعاد هوجو دورو مرة أخرى لتهديد مرمى الميرنجي، بتسديدة قوية، لكن لونين تصدى لها ببراعة في الدقيقة 14.

وانطلق فينيسيوس جونيور وصوب كرة من داخل المنطقة، لكنها ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى الخفافيش في الدقيقة 15.

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني:

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة، في وصافة الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا، أما فالنسيا فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع.