رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوناروما يرد على هجوم جماهير ميلان ضده في لقاء باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

علق الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على عودته للعب مرة أخرى في ملعب سان سيرو معقل فريقه السابق ميلان الإيطالي.

وعاد الحارس الإيطالي للعب أمام جماهير ميلان، حينما حل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على حساب الفريق الإيطالي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي في الجولة الرابعة.

وقال دوناروما في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا عن العودة لسان سيرو: “لم يكن الأمر سهلا في أكتوبر 2021 رفقة منتخب إيطاليا ولم يكن سهلا الآن أيضًا”.

وواصل حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان حديثه: “أنت تحاول ألا يتشتت انتباهك على أرض الملعب، وتقدم كل ما في وسعك لمساعدة فريقك”.

واختتم حارس ميلان السابق: “عقب اللقاء ، تميل إلى الشعور بالأمر أكثر، وتدع مشاعرك تظهر، لكن على أرض الملعب تحاول ألا تجعل هذه الأمور تؤثر عليك، لقد تطورت كثيرا في هذا الصدد”.

ميلان ينتقم من باريس سان جيرمان وينعش آماله في دوري الأبطال

تغلب فريق ميلان على نظيره فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة فى دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

تقدم باريس أولا بعد 9 دقائق بهدف سجله ميلان سكرينيار، قبل ان يتعادل رفائيل لياو لميلان في الدقيقة 12 بضربة مقصية رائعة.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 50 سجل الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو الهدف الثاني للروسونيري ليصبح أكبر لاعب فرنسي عمرا يسجل في البطولة.

واستقبلت جماهير ميلان، الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، بصورة عدائية، وقامت جماهير الروسونيري، بطباعة عملات ورقية مزيفة، ووضعت عليها صورة دوناروما، ولقبته ب"دولاروما"، حيث اتهمت جماهير ميلان، حارسها السابق بالخيانة بسبب رحيله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021.

وبهذه النتيجة أنعش فريق ميلان آماله في التأهل، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل باريس سان جيرمان الوصافة برصيد 6 نقاط.

ويتصدر بوروسيا دورتموند المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على نيوكاسل، فيما يحتل نيوكاسل المركز الأخير  برصيد 4 نقاط.