رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

والد رامسديل ينتقد طريقة ميكيل أرتيتا

نشر
الأمصار

أعرب آرون رامسديل، والد حارس آرسنال، عن أسفه لوضع اللاعب الدولي الإنجليزي داخل صفوف "الجانرز" وابتعاده عن التشكيل الأساسي.

وعلى الرغم من تألقه مع آرسنال منذ وصوله في العام 2021، فقد رامسديل مركزه كحارس أساسي في بداية الموسم الحالي، بعد وصول دافيد رايا على سبيل الإعارة.

ومنذ ذلك الحين، نادرًا ما شارك رامسديل مع فريق شمال لندن، حيث لعب رايا أساسيًا في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وكان القرار موضوعًا للنقاش، حيث فضل العديد من المشجعين رامسديل على رايا، الذي أظهر أنه ربما يكون مفرط الثقة في الاستحواذ، وارتكب عددًا من الأخطاء الجسيمة.

والآن ادعى والد رامسديل، أن ابنه يكافح من أجل البقاء إيجابيًا، وانتقد الطريقة التي أسقط بها المدرب ميكيل أرتيتا حارس آرسنال.

وقال نيك رامسديل في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "آرون سيكون حارس مرمى في الكأس، ودافيد رايا سيكون الرجل الرئيسي ما لم يحدث شيء ما، إصابة أو طرد".

وأضاف: "يجب على آرون أن يتعايش مع ذلك، وهو يتعايش مع ذلك على الرغم من أنه لم يتم إخطاره من قبل أي شخص. عليك أن تعطي الرجل فرصة، على الرغم من أن الطريقة التي تم بها الأمر، في نظري كانت خاطئة ويمكننا التحدث عن ذلك ولكن هذا هو القرار".

وتابع: "لقد فقد آرون تلك الابتسامة عندما كان متمسكًا بتلك الكرة في هذه اللحظة من الزمن. وهذا صعب. من الصعب حقًا رؤيته هناك ونحن جميعًا نقول إنه بحاجة إلى الاستمرار في الابتسام".

وفاز آرسنال على ضيفه بيرنلي بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت السبت، في الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثلاثية الجانرز حملت توقيع تروسارد وصليبا وزينتشينكو في الدقائق (45+1) و57 و74.

فيما سجل هدف الضيوف، جوش براونهيل في الدقيقة 54.

ترتيب آرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 

وارتفع رصيد آرسنال إلى 27 نقطة في وصافة ترتيب البريميرليج، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.