رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استبعاد جود بيلينجهام من قائمة منتخب إنجلترا للإصابة

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشكل رسمي، استبعاد جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد الإسباني من قائمة منتخب إنجلترا للتوقف الدولي الحالي.

وسبق وضم الإنجليزي جاريث ساوثجيب المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بيلينجهام لقائمة الأسود الثلاثة خلال فترة التوقف الدولي الحالي في نوفمبر الجاري، على الرغم من الإصابة التي يعاني منها.

ويواجه منتخب إنجلترا، خلال التوقف الدولى الحالي في نوفمبر، مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ،يومي 17 و20 من الشهر الجاري على الترتيب.

وحسم منتخب إنجلترا التأهل إلى أمم أوروبا 2024 في وقت سابق بعد فوزه على إيطاليا بثلاثية لهدف.

وتتصدر إنجلترا المجموعة بـ 16 نقطة من 6 مباريات، وأوكرانيا في المركز الثاني بـ 13 نقطة ولكن من 7 مباريات، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث بـ 10 نقاط من 6 مباريات.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن أن نادى ريال مدريد الإسباني وضع خطة لتحصين نجمه التركي الشاب أردا جولر من الإصابات، وذلك من أجل الظهور الأول له مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي تأخر كثيرًا بسبب الإصابات.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أنه لا يوجد تاريخ محدد لعودة أردا جولر مُجددًا وتشافيه من الإصابة، لكن النادي يفكر في تقوية جسد الدولي التركي من أجل أن يصبح قوى بدنياً، والنادي بدأ بالفعل بالتفكير في ظهوره الأول في عام 2024.

وأضافت الصحيفة الشهيرة، أن الهدف في النادي ألا يتم الضغط على اللاعب ويتركونه يعمل حتى يتعافى من الإصابة بشكل كامل ومساعدته معنويًا حتى لا يدخل في حالة إكتئاب بعد عدة إصابات تعرض لها مؤخرًا.

وأكدت  صحيفة "آس" الإسبانية، أن جولر يعاني من إصابة فى العضلة الرباعية بالساق اليمنى، وهى تختلف عن تلك التى تعرض لها فى العضلة الفخذية المستقيمة، وأشارت إلى أن مدة غياب جولر عن المباريات بسبب الإصابة الجديدة ستصل إلى شهر.