رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المدير الرياضي لنادي برشلونة: أنسو فاتي قد يعود مرة أخرى

نشر
الأمصار

كشف البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن وضع اللاعبين الذين رحلوا عن البارسا أو الذي سينضمون قريبا إلى الفريق الكتالوني.

تصريحات ديكو المدير الرياضي لبرشلونة

وقال ديكو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنسو فاتي قد يعود إلى برشلونة.. يمكن العودة بالطبع.. إنه صغير جدًا وهو سعيد الآن".

وأضاف: "فاتي من طلب الرحيل على سبيل الإعارة بحثًا عن دقائق أكبر للمشاركة وقرر الانضمام إلى برايتون وأعتقد أنه قام بعمل جيد".

وتابع ديكو: "سأذهب لرؤية فاتي قريبًا. إن المستقبل يعتمد عليه ويمكنه العودة إلى برشلونة.. ليس هناك شك في ذلك".

وواصل: "نريد جميعًا أن يأتي البرازيلي الشاب فيتور روكي في أسرع وقت ممكن.. إنه رهاني، ورهان تشافي ورهان النادي".

واختتم: "نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل ضمه في يناير المقبل. نعرف لوائح الدوري الإسباني، لقد أجروا بعض التغييرات التي يمكن أن تساعدنا".

ليفاندوفسكي يتصدر قائمة الأكثر حسمًا ويتفوق على بيلينجهام

يتفوق النجم البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" مهاجم برشلونة، على نظيره "جود بيلينجهام" نجم ريال مدريد، في قائمة الأكثر حصدًا للنقاط لانديتهم في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقاد ليفاندوفسكي مُؤخرًا الفريق الكتالوني للفوز 2-1 على ديبورتيفو ألافيس، حيث سجل الثنائية في الدقيقتين 53 و78، بينما أحرز لألافيس صامويل أموروديون، في الدقيقة 1.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي أصبح أكثر لاعب في الليجا يحصد نقاطا لفريقه بأهدافه، هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف وحصد 10 نقاط.

وياتي خلف ليفاندوفسكي الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، بإحراز 10 أهداف وتحقيق 9 نقاط، أما في المركز الثالث فيحل جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، بتسجيل 7 أهداف وحصد 8 نقاط.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 16.

بينما جاء فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 9.

وحل نادي برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 13.