رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صدام بين الاتحاد الإنجليزي وريال مدريد بسب بيلينجهام

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن دخول الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في صدام قوي مع نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب النجم الشاب جود بيلينجهام.

وأصيب جود بيلينجهام خلال الفترة الماضية، أثناء تواجده مع فر يقه ريال مدريد وأوضح التشخيص الطبي غيابه لمدة أسبوعين.

‏وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يتحدى ريال مدريد، حيث سيجرى المزيد من الاختبارات والفحوصات الطبية للتأكد من إمكانية مشاركة جود بيلينجهام فى المباراة مع المنتخب من عدمها.

وشهدت قائمة إنجلترا تواجد جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الذي غاب عن المباراتين الماضيتين للفريق الإسباني بسبب الإصابة، بعدما أثيرت شكوك حول استبعاده خلال الفترة الماضية.

ويواجه منتخب إنجلترا، خلال التوقف الدولى الحالي في نوفمبر، مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ،يومي 17 و20 من الشهر الجاري على الترتيب.

وحسم منتخب إنجلترا التأهل إلى أمم أوروبا 2024 في وقت سابق بعد فوزه على إيطاليا بثلاثية لهدف.

وتتصدر إنجلترا المجموعة بـ 16 نقطة من 6 مباريات، وأوكرانيا في المركز الثاني بـ 13 نقطة ولكن من 7 مباريات، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث بـ 10 نقاط من 6 مباريات.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن أن نادى ريال مدريد الإسباني وضع خطة لتحصين نجمه التركي الشاب أردا جولر من الإصابات، وذلك من أجل الظهور الأول له مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي تأخر كثيرًا بسبب الإصابات.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أنه لا يوجد تاريخ محدد لعودة أردا جولر مُجددًا وتشافيه من الإصابة، لكن النادي يفكر في تقوية جسد الدولي التركي من أجل أن يصبح قوى بدنياً، والنادي بدأ بالفعل بالتفكير في ظهوره الأول في عام 2024.

وأضافت الصحيفة الشهيرة، أن الهدف في النادي ألا يتم الضغط على اللاعب ويتركونه يعمل حتى يتعافى من الإصابة بشكل كامل ومساعدته معنويًا حتى لا يدخل في حالة إكتئاب بعد عدة إصابات تعرض لها مؤخرًا.

وأكدت  صحيفة "آس" الإسبانية، أن جولر يعاني من إصابة فى العضلة الرباعية بالساق اليمنى، وهى تختلف عن تلك التى تعرض لها فى العضلة الفخذية المستقيمة، وأشارت إلى أن مدة غياب جولر عن المباريات بسبب الإصابة الجديدة ستصل إلى شهر.