رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإعلان عن موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشكل رسمي، موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

حددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، موعد مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي بيان رسمي أصدرته رابطة الأندية المصرية، أعلنت من خلاله إن فريق الزمالك سيواجه نظيره فيوتشر على ملعب ستاد السلام، في الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

مركز الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعهم من 6 مباريات، خاضها منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي من المسابقة المحلية، أخرها الخسارة أمام زد بهدفين مقابل هدف

أرسل مجلس إدارة نادي بيراميدز التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة الفوز الأخير في نصف نهائي كأس مصر وبلوغ نهائي البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية.

كما وجه النادي الشكر للاعبيه على الجهد الكبير المبذول خلال المباراة ورغم الخسارة إلا أنهم بذلوا قصارى جهدهم، ومؤكدا على أن التحكيم كان هو النقطة السيئة في المباراة.

وجاء البيان على النحو التالي:

يتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز وجميع العاملين به، بخالص التهنئة لنادي الزمالك ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره، بالفوز والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

ويعرب مجلس إدارة النادي عن تقديره الكامل تجاه فريق بيراميدز الذين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بعشرة لاعبين وقدموا جهودا غير عادية،

 

ونحن إذ لا نريد الانتقاص من فوز نادي الزمالك، فإننا نؤكد أن مشكلتنا كانت مع القرارات التحكيمية الفاضحة والوهمية تجاه بيراميدز خلال المباراة، والكروت الصفراء والحمراء.

إن غياب العدالة و النزاهة يؤدي إلى الانحدار، و قرارات التحكيم في مباراة قبل نهائي كاس مصر كانت مخجلة.

 

بركلات الترجيح.. الزمالك يهزم بيراميدز 4-3 ويتأهل لمواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر

حقق فريق الزمالك الفوز على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.

بهذه النتيجة يتأهل فريق الزمالك لنهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى الذى سبق وتأهل على حساب إنبى، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 – 2023.

 

سجل أهداف الزمالك دونجا وسامسون وناصر منسى في الدقائق"90+2" و"101" و"112" بينما سجل أهداف بيراميدز ماييلى ومصطفى فتحى ومحمد حمدى في الدقائق "5" و"92" و"108".