رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. مؤتمر حاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالإسكندرية

نشر
السيسي
السيسي

شهدت محافظة الإسكندرية في مصر، اليوم الأحد، تنظيم مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير، شرقي المدينة، وذلك مع انطلاق فترة الدعايا الانتخابية منذ يوم الخميس الماضي والمقرر استمرارها حتى يوم 8 ديسمبر المقبل.

تأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وعرضت أمانة الإعلام بالإسكندرية فيلما تسجيليا بعنوان "هنكمل المشوار"، استعرض عددا من المشروعات القومية التي نفذتها الدولة المصرية وخاصة بمحافظة الإسكندرية وعلى رأسها مشروع بشاير الخير، ومحور المحمودية وتطوير بحيرة مريوط وتطوير مينائي الإسكندرية والدخيلة، فضلا عن مشروعات تطوير التعليم والمبادرات الصحية، وعشرات المشروعات في جميع ربوع مصر.

نشرت الصفحة الرسمية للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي في مصر، عبدالفتاح السيسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة للرئيس السيسي، وذلك من أجل تدشين البداية في الانتخابات الرئاسية.

انتخابات مصر

وأعلنت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل في يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية.

أجرى المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية في مصر، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، فحوصات الكشف الطبي بمستشفى معهد ناصر، من أجل استكمال إجراءات الترشح للانتخابات، واستعدادًا لخوض سباق الانتخابات الرئاسية القادمة، بالإضافة إلى استكمال تقديم أوراقه في الموعد المحدد.

انتخابات رئاسة الجمهورية في مصر

ومن المتوقع أن يستأنف المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية في مصر، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي، غدا بقية الفحوصات المطلوبة.

وخضع فريد زهران، لفحوصات رسم القلب وغيرها من الفحوصات التى نصت عليها الهيئة الوطنية للانتخابات، ومن بينها فحوصات السكر وتحليل المخدرات. 

أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، القرار رقم "3" لسنه 2023، بعد الاطلاع على الدستور والقانون رقم  22 لسنه 2014 بتنظيم الانتخابات الرئاسية والقانون رقم 45 لسنه 2014 بتنظيم مباشرة الحقوق السياسية، والقانون رقم 198 لسنه 2017 في شأن الهيئة الوطنية للانتخابات.