رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة فريدة سيف النصر: اليهود المتدينين غير راضين على ماتفعلة إسرائيل

نشر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

صرحت الفنانة فريدة سيف النصر، إنها فقدت 14 كيلو من وزنها بسبب الحسد وليس نتيجة دعمها لأهل غزة، موضحة أن زيادة وفقدانها وزنها بشكل سريع يرجع لعملها كفنانة.

وتابعت فريدة سيف النصر، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية صدى البلد 2، :"أنا خسيت بسبب العين.. وبرجع تاني أزيد علشان بشتغل ومع بداية الأحداث اللي بتحصل في فلسطين أتوجعت أوي من اللي بشوفه.. إيه الجبروت اللي بيحصل معاهم، دول لو فضائيين مش هيعملوا كده".

وأشارت، إلى أن الكيان الصهيوني يستهدف أطفال غزة، رغم أن الديانة اليهودية قريبة من أشياء لها معانٍ راقية، واليهود المتدينون غير راضين عما يفعله الجيش الإسرائيلي ضد فلسطين.

والجدير بالذكرأن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءا حتى الساعة 10 مساءا والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

نقيب المهن الموسيقية يعلن عدة قرارات

أعلن الفنان المصري مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية المصرية، قرارات يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا وقال: "بسم الله الرحمن الرحيم، وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"، حيث تم اتخاذ عدد من القرارات أهمها: 

1- تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة.

2 - تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقى والغناء، وجار الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الدكتور عادل مصطفى، والدكتور علاء سلامة، والدكتور محمد عبدالله.

 

3 - تم اتخاذ قرارًا نهائيًا بتكوين لجنة نقابية كاملة العدد، بمحافظة جنوب سيناء "شرم الشيخ"، واستدعاء نشأت السراج المسئول عن اللجنة لإحضار كل التعاقدات، والاتفاقات المبرمة بين النقابة وكل الأماكن التي تمارس العمل الموسيقى.