رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«دعاء حكم» تشارك في مسلسل "حدوتة منسية" وتجسيد دور فتاة من دمياط

نشر
الفنانة المصرية دعاء
الفنانة المصرية دعاء حكم

تشارك الفنانة المصرية دعاء حكم في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" بطولة سوسن بدر، والذي يتواصل تصويره حاليًا من أجل العرض خلال الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تجسد دعاء خلال أحداث العمل شخصية فتاة من دمياط تدعى "أماني" وهى ابنة أحمد صيام وتدعمه وتقف بجانبه طوال الوقت ولذلك تعمل معه في مصنع حلويات.

مسلسل "حدوتة منسية" تدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

الفنانة المصرية دعاء حكم

وشاركت الفنانة المصرية دعاء حكم في شهر رمضان الماضي خلال مسلسل "جعفر العمدة" مع النجم المصري محمد رمضان حيث جسدت دور شقيقته خلال أحداث العمل الذي شارك في بطولته زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، احسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

يذكر أن الفنانة المصرية دعاء حكم شاركت في أكثر من مسلسل خلال الأعوام الماضية حيث كانت البداية بمسلسل "نسر الصعيد" مع رمضان والذي قدمت فيه دور صغير، وشاركت بعد ذلك بأدوار بارزة في مسلسلات "ليالينا 80" بطولة اياد نصار وغادة عاجل، و"الأخ الكبير" و"ضربة معلم" بطولة محمد رجب، و "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، وحكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية" وحكاية "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب".

الفنانة المصرية دعاء حكم مع محمد رمضان

دعاء حكم: دوري في "جعفر العمدة" أهم أدواري

كشفت الفنانة المصرية دعاء حكم، عن أنها كانت موديل وقامت بعمل مشاهد في مسلسل "نسر الصعيد" وغيرها من الأعمال، ولكن أهم وأكثر الأدوار التي ظهرت موهبتها كانت دور اخت الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة.

وقالت الفنانة المصرية دعاء حكم في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" والذي تقدمه الإعلاميات منى عبدالغني وإيمان عز الدين ومها الصغير على قناة "CBC" إنها المرة الأولى التي تقف أمام النجم محمد رمضان رغم أنه المسلسل الثاني الذي تشارك فيه ويكون من بطولته، وقالت إن المخرج محمد سامي شاهد دورا لها في مسلسل ضل راجل وحدثها تليفونيا وطلب منها أن ترسل مشاهد أخرى، ثم أثنى على دورها وبعدها جاءها الدور في المسلسل وكانت بمثابة فرصة كبيرة لها. 

وأكدت الفنانة المصرية دعاء حكم أنها دائما تحاول اختيار أعمال لها هدف واشارت إلى أنها ترغب في تقديم دور مختلف، موضحة أنها لم تقبل بالأدوار التي بلا قيمة وتحرص على أن يكون الدور مميز.

الفنانة المصرية دعاء حكم

دعاء حكم:" اتعلمت من محمد رمضان الالتزام" 

وتابعت أنها تعلمت من الفنان محمد رمضان الالتزام والذي يحرص على الحضور لمكان التصوير قبل الموعد بساعة وهو ما جعلها تتعلم الالتزام بشكل مختلف، وأن تكون متواضعة، وهو ما شاهدته مع الفنان محمد رمضان والذي يمكن أن يعيد مشاهد من أجل مساندة فنانين آخرين لخروج المشهد بشكل جيد.

وأشارت الفنانة المصرية دعاء حكم إلى أن أكثر المواقف التي أثرت في المشاهدين مشهد وقوفها أمام الفنان أحمد فهيم بعد تعرضه لمشكلة الخيانة من زوجته وداد، مشددة على أن المخرج محمد سامي كان يقوم بقراءة المشاهد كلها مع كافة الفنانين، من أجل ضبط كل تفاصيل المشهد وتقديمه بالشكل المطلوب.

وتابعت دعاء حكم أن دور الفنانة زينة في مسلسل جعفر العمدة كان مميز بالنسبة لها إذ أنها قدمت شخصية مميزة ودور أرستقراطي بشكل محترف، كاشفة أنها مرت بتجربة زواج لم يكتب لها النجاح، ولديها ابن عمره ١٠ سنوات، ولا تفكر في الارتباط في الوقت الراهن ولكنها تفكر في التركيز في الفن وتقديم الأعمال الفنية التي ترغب فيها.