رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي: إنتر ميامي قادر على تحقيق الانجازات

نشر
الأمصار

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثقته في أن فريقه إنتر ميامي الأمريكي سيحقق العديد من النجاحات الموسم المقبل، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها على هامش تقديم الكرة الذهبية أمام جماهير فريقه.

وقدم النجم الأرجنتيني ميسي جائزة الكرة الذهبية أمام حضور جماهيري كبير، في ملعب ناديه إنتر ميامي الأمريكي، قبل مواجهة نيويورك سيتي، والتي حسمها الأخير بهدفين مقابل هدف.

وقال ميسي، "ليس لدي شك أن العام المقبل سيكون أفضل بكثير، نحتاج دعمكم وقربكم منا، كي نحقق هذا الأمر معا". 

وأضاف، "الاحتفال بالكرة الذهبية معكم شرف كبير، أنا هنا منذ مدة قليلة، لكننى أشعر كأني هنا منذ فترة، أود شكر كل أهل ميامي على معاملتهم لي أنا وعائلتي، عوملنا بالكثير من الود، وأشعر بأنني في بيتي". 

وواصل، "نحن معا منذ مدة قليلة، لكننا حققنا شيئا مهما، وهو أول لقب لهذا النادي، كأس الدوريات، ومن المهم أننا سنلعب العام المقبل في بطولة مهمة، وهى كأس أبطال الكونكاكاف". 
وتسلم ميسي جائزة البالون دور كأفضل لاعب فى العالم لعام 2023، خلال الحفل الذى أقيم مؤخراً فى العاصمة الفرنسية باريس، كأول لاعب من فريق أمريكى ينجح فى تحقيق الكرة الذهبية.


زيدان: ليونيل ميسي بالنسبة للكرة هو السحر

وصف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، ليونيل ميسي أسطورة برشلونة السابق، بكلمة واحدة.

وقال زيدان خلال محادثة مع ميسي، في حدث دعائي "يمكنني وصف ميسي بكلمة واحدة فقط، وهي السحر".

وتابع "لا أرى ميسي يوميا، ولذلك رؤيته هنا في الحدث الدعائي، شيء مهم جدا بالنسبة لي، حتى أخبره بإعجابي الشديد بقدراته".

وأضاف "سحر ميسي يتمثل في أنه قبل أن يتلقى الكرة داخل المستطيل الأخضر، يعرف جيدا ما يجب فعله".

ونوه "خاصة بالنسبة لي كشخص يفهم كرة القدم، عندما أشاهد ميسي في الملعب، يكون لدي توقعات حول ما سيفعله، وبالفعل ينفذ ما يدور في ذهني وقتها".

وأتم المدرب الفرنسي "لا يوجد من هو قادر على القيام بالأشياء مثل ميسي، فهو لاعب رائع وعظيم للغاية يقدم الكثير لكرة القدم".