رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا: مواجهة تشيلسي من أصعب المباريات في الموسم الحالي

نشر
الأمصار

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أن مواجهة نظيره تشيلسي من أصعب المباريات في الموسم الحالي، حيث يلتقى السيتيزنز مع البلوز، بعد غد الأحد، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "تشيلسي فريق عدواني ولديه نمط جيد للعب، واحد من أصعب المباريات التي لدينا في الموسم"، مضيفا "سنحاول الحفاظ على المستوى الذي نقدمه، ولكن عاجلًا أم أجلًا سيتواجد تشيلسي للمنافسة على البطولات، لا يوجد شك في ذلك".

وأضاف جوارديولا "يظل تشيلسي أحد أهم الأندية، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة توخيل ضدنا، صحيح أنهم لم يكونوا قريبين من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في هذه المواسم، لكنهم بلا شك أحد أقوى الفرق".

وعلق مدرب مانشستر سيتي عن إصابات اللاعبين، موضحا "ستونز مصاب وغير جاهز لمباراة تشيلسي، سنرى بعد التوقف الدولي، لا أعرف إذا ما كان سيشارك أمام ليفربول أم لا، بنيما مانويل أكانجي تدرب اليوم وسيسافر".

وتابع جوارديولا "ريكو لويس لاعب استثنائي، هو يلعب في مستوى عال منذ وصوله، دفاعيًا وهجوميًا، ونحن سعداء به، لاعب الأكاديمية يمكن أن يكون لاعبًا عاديًأ وهو كذلك في الكثير من اللحظات، سعداء للغاية".

ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 8.

واكتسح السيتى منافسه بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، تعيين الحكم أنتوني تايلور لإدارة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024.

نتائج مان سيتي

وحقق مانشستر سيتي، مؤخرا، فوزا مثيرا من مضيفه فريق يونج بويز السويسري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

كما اكتسح السيتيزنز فى وقت سابق نظيره بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "الإتحاد".

من جانبه كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موقف النرويجي إيرلينج هالاند لاعب الفريق من لقاء يونج بويز التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن لقاء يونج بويز: “نحن سنتدرب مساء اليوم الإثنين، لا أعرف بعد ما هي حالته

وتابع المدرب الإسباني في حديثه: “أخبرني النرويجي مساء أمس بأنه يشعر بتحسن كبير عما كان عليه يوم المباراة ولكني لا أعرف ما إذا سيشارك في المرن أم لا”.

وأضاف جوارديولا: “سوف أستمع إلى الأطباء، إذا أخبروني بأن اللاعب جاهز ولا يعاني من أي ألم، فسأفكر في مشاركته، لأن عكس ذلك سيكون من الجيد أن يتعافى حتى الأحد المقبل”.

واختتم المدرب في حديثه: “إذا لم يكن هالاند مستعدًا، سيلعب جوليان ألفاريز فهو مهاجم جيد جدًا وأحب أن يشارك في الخط الأمامي ويمكنه اللعب في أكثر من مركز وسعداء بامتلاك لاعب مثله”.