رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فنانة أمريكية تتبرع لغزة بمليون دولار

نشر
هدي قطان
هدي قطان

أعربت هدى قطان خبيرة التجميل وسيدة الأعمال الأمريكية من أصول عراقية، عن دعمها لأهالي غزة واستنكارها للعنف والإبادة الجماعية التي يتعرضون لها، كما أعلنت عن تبرّعها بمبلغ مليون دولار للمنظّمات الإنسانية في قطاع غزة.

وصرحت نجمة المجتمع الأمريكي، في رسالة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي بعنوان "أنقذوا غزّة": "لقد مر شهر واحد وما زلنا نشهد معاناة هائلة في غزة، نحن ملتزمون بالمساعدة بأي طريقة ممكنة، وستتبرع جميع علاماتنا التجارية بمبلغ مليون دولار للمنظّمات الإنسانية في غزة".

وأضافت "قطان"، متوجهة إلى متابعيها: "هذا فقط بفضلكم تمكنا من تقديم هذا التبرع، لذا أشكركم على دعمكم، معاً يمكننا إحداث تغيير"، مؤكدةً أنها ستعلن أسماء المنظّمات الإنسانية التي ستساعد أهل غزة على الأرض.

وحصل منشور هدى قطان، على ما يقرب من نصف مليون إعجاب على "إنستجرام" حيث يتابعها 3.2 ملايين متابع، أما حساب العلامة التجارية الخاص بها لمستحضرات التجميل فيتابعه 53.7 مليون متابع.

الفنان محمد عساف ما يحدث في غزة إجرام لم يحدث من قبل
 

محمد عساف يعلق على قصف المستشفيات فى غزة: إجرام لا يعرف حدًا
الفنان الفلسطيني محمد عساف

حرص الفنان الفلسطينى محمد عساف على استكمال دعمه المستمر لفلسطين والتنديد بالاحتلال الإسرائيلى، والمجازر التى يفعلونها فى قطاع غزة، واستهدافهم المستشفيات والأهالى.

ونشر عساف عبر حسابه على موقع "X" فيديو أثناء قذف الصواريخ من قبل الجيش الإسرائيلى على مستشفى الشفاء، والأماكن القريبة منها، وصراخ الأهالى واستنجادهم، ووقع عدد من القتلى والمصابين معلقا على الفيديو: "الحرب الآن على المستشفيات، يريدون إجبار الناس على الإخلاء، إجرام لا يعرف حدا".

وكان كتب عساف من قبل: "لما نقول فلسطين أنت الروح ونن العين، مش كلام أغانى وأشعار، هاد إحنا وحياتنا ووجهتنا، فلسطين حرة، وجاى الحرية جاى".

كما حرص مجموعة من الفنانين خلال الفترة الماضية على دعم أهالى غزة، والمشاركة كمتطوعين في الهلال الأحمر للمساعدة في تعبئة المساعدات الغذائية والطبية، أبرزهم: لبلبة، الهام شاهين، اشرف زكى، دينا الشربينى، ياسمين صبرى، زينة، أحمد العوضى، أسماء جلال، روجينا، ريهام عبد الغفور، علا غانم، بسمة، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، ايهاب فهمى وزوجته يسرا وجيه، سلوى عثمان، عزوز عادل.