رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد طرح فيلم "The Hunger Games" الجديد

نشر
الأمصار

يُطرح فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes" في دور العرض العالمية يوم الجمعة المُقبل 17 نوفمبر، وهو الفيلم الجديد المُقتبس من كتاب سوزان كولينز الذي طُرح عام 2020 ويحمل نفس الاسم، والذي تدور أحداثه قبل عقود من مغامرات كاتنيس إيفردين في "The Hunger Games".

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذي أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جاري روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلي وستانلي لوتسي.

فيلم "A Haunting In Venice" يتخطى 120 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم "A Haunting In Venice" إيرادات وصلت إلى 120 مليونًا و774 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 15 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مُدته إلى ساعة و43 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم A Haunting In Venice بين 42 مليونًا و338 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و78 مليونًا و435 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم A Haunting In Venice بطولة كينيث براناه، ميشيل يوه، جايمي دورنان، إيما لايرد، كيلي ريلي، كايلي ألين، تينا فاي، أمير المصري ويدور حول جريمة قتل غامضة، حينما حضر هيركل بوارو المتقاعد من مهنته منذ سنوات، ويقيم في فينيسيا، جلسة تحضير أرواح تسفرعن مقتل أحد الحاضرين، وينطلق في رحلة كشف اللغز كعادته.

وكانت قد بدأت دور العرض في مصر والدول العربية فى عرض الفيلم الأمريكي البريطاني A Haunting In Venice والذي ظهر به النجم أمير المصري كضيف شرف، A Haunting In Venice يعد استكمالا لسلسلة أفلام المحقق هيركل بوارو، عن قصة لأجاثا كريستي، ويقوم فيه أميرالمصري بدور أليساندرو لونجو وهو رجل يأمل في جذب انتباه هيركيول بوارو للمساعدة في حل لغز شخصي داخل عائلته.

فيلم "Saw X" يتخطى 95 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرعب "Saw X" إلى 95 مليونًا و792 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي بدور العرض العالمية، والعمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعة و58 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 52 مليونًا و450 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و43 مليونًا و341 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

وتدور أحدث Saw X، حول جون كرامر، الذي يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، لكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم.

الفيلم من إخراج كيفين جيروترت، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوش ستولبيرج، وبطولة مايكل بيتش، وتوبين بيل، وسينوف ماكودى لوند، وستيفن براند.

وتعود بداية سلسلة Saw إلى عام 2004، حيث أطلق هذه المسيرة، المخرج جيمس وان، والمنتج ليه وانيل، وتتبع السلسلة مكائد الشرير، الذي يخلق سيناريوهات معقدة ومميتة لتعليم ضحاياه درسًا، وامتدت السلسلة إلى تسعة أفلام حتى الآن، بما في ذلك فيلم 2021Chris Rock starrer Spiral، فيما سيكون الجزء الجديد هو الفيلم العاشر بهذه السلسلة الطويلة من أفلام الرعب.

حققت سلسلة Saw أكثر من مليار دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالي الأرباح 102 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، حتى الآن.

فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie" يتخطى 181 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie"، إيرادات وصلت إلى 181 مليونًا و739 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 62 مليونًا و39 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، 119 مليون و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يدور بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهو أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.

لكن الأمور تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ عندما يخرج هامدينجر الأرشيفي للصغار من السجن ويتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة لصالح الشريرين، ونظرًا لأن مصير Adventure City معلق في الميزان، يتعين على Mighty Pups إيقاف الأشرار الخارقين قبل فوات الأوان، وسيحتاج Skye إلى معرفة أنه حتى أصغر الجرو يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie  من بطولة مكينا جريس، تاراجي بي هينسون، مارساي مارتن، كريستيان كونفيري، رون باردو، ليل ريل هويري، كيم كارداشيان، كريس روك، سيرينا ويليامز، آلان كيم، برايس جونزاليس.

فيلم "Saw X" يُحقق 78 مليون دولار أمريكي عالميًا

حقق فيلم "Saw X" إيرادات وصلت إلى 78 مليون دولار أمريكي حول العالم، وهو الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة "Saw X".

تدور أحدث Saw X، حول جون كرامر، الذى يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، ولكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم.

الفيلم من إخراج كيفين جيروترت، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوش ستولبيرج، وبطولة مايكل بيتش، وتوبين بيل، وسينوف ماكودى لوند، وستيفن براند.

وتعود بداية سلسلة Saw إلى عام 2004، حيث أطلق هذه المسيرة، المخرج جيمس وان، والمنتج ليه وانيل، وتتبع السلسلة مكائد الشرير، الذى يخلق سيناريوهات معقدة ومميتة لتعليم ضحاياه درسًا، وامتدت السلسلة إلى تسعة أفلام حتى الآن، بما فى ذلك فيلم 2021 Chris Rock starrer Spiral، فيما سيكون الجزء الجديد هو الفيلم العاشر بهذه السلسلة الطويلة من أفلام الرعب.

حققت سلسلة Saw أكثر من مليار دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالى الأرباح 102 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، حتى الآن.