رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سر زيادة وزن الفنانة الهندية كارينا كابور

نشر
الفنانة الهندية كارينا
الفنانة الهندية كارينا كابور

كشفت الفنانة الهندية كارينا كابور، سر زيادة وزنها في السنوات الأخيرة، موضحة الطريقة التي تعاملت بها مع هذا التغيّر.

وقالت الفنانة الهندية كارينا كابور، على هامش حضورها بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ42، إن علاقتها بجسدها أصبحت أفضل وأقوى.

وأضافت الفنانة الهندية كارينا كابور، بحسب تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي"، أنها أحبت نفسها رغم كل شيء بعد إنجاب ابنها تيمور.

وأردفت الفنانة الهندية كارينا كابور، قائلة: "أنا أنجبت إنسانًا وهو أمر اخترت القيام به، وبما أنني اخترت القيام بذلك عليّ أن أتقبل التغيرات التي تطرأ عليّ.. أعتقد أنني قمت باحتضان ذلك بشكل جميل".

الفنانة الهندية كارينا كابور وزوجها وابنها

وعن سبب حفاظها على تألقها في عالم التمثيل، إلى جانب الاهتمام بحياتها الأسرية، قالت الفنانة الهندية كارينا كابور،: "إن السر يكمن في العمل الجاد، وإعادة الابتكار، والتركيز، ولا يجب أن ننسى الموهبة".

وكانت الفنانة الهندية كارينا كابور، سلطت الضوء على بعض من تفاصيل حياتها، خلال حوارها بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ42 قبل أيام.

وحرصت الفنانة الهندية كارينا كابور، على كشف تفاصيل رحلتها من مجال التمثيل إلى عالم الكتابة وتربية الأبناء، حتى نجحت في إحداث توازن بين حياتها المهنية والشخصية.

واعتبرت الفنانة الهندية كارينا كابور، أن مشاركة تجربتها مع الحمل والولادة، خلال كتابها "كتاب كارينا كابور للحمل: الدليل الشامل للأمهات اللواتي ينتظرن مولودًا"، هو نوع من الصراحة مع السيدات الحوامل، بهدف نشر الوعي بينهن.

الفنانة الهندية كارينا كابور

كما تحدثت الفنانة الهندية كارينا كابور، عن تجربتها الخاصة بالعودة إلى العمل بعد ولادة ابنيها، مؤكدة أن دعم الأسرة له دور كبير لتحقيق توازن بين المجالين المهني والتربوي.

على الصعيد الفني، تسعى الفنانة الهندية كارينا كابور، للاستمرار في تقديم أعمال تحدث تغييرًا إيجابيًا في صناعة السينما الهندية التي تطورت مؤخرًا بحسب قولها، لمناقشتها قضايا المرأة ومعاونة الممثلات لاتخاذ قرارات جريئة بحسب قولها.

كارينا كابور تضع طفلها الثاني من سيف علي خان

ووضعت الفنانة الهندية كارينا كابور، طفلها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان، بحسب ما ذكرته صحيفة تايمز أوف إنديا.

وكان قد جرى نقل الفنانة الهندية كارينا كابور، لمستشفى في العاصمة نيودلهي، السبت.

ويذكر أن الفنانة الهندية كارينا كابور، 40 عاما، وسيف، 50 عاما، أعلنا في أغسطس/ آب الماضي نبأ حمل كارينا في طفلهما الثاني.

وكانت الفنانة الهندية كارينا كابور، قد أنجبت طفلهما الأول تيمور عام 2016.

ويذكر أن الفنانة الهندية كارينا كابور، كانت تصور مشاهدها في فيلم جديد للممثل عامر خان خلال الفترة الأخيرة من حملها.