رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد شريف يقود الخليج للفوز على الطائي في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

فاز فريق الخليج على ضيفه الطائي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، في الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

أهداف المباراة وحالة الطرد

سجل برنارد منساه هدف الطائي في مرمى الخليج في الدقيقة 29 من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتعادل خالد ناري لفريق الخليج في الدقيقة 45+1 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف فابيو الهدف الثاني لفريق الخليج في الدقيقة 61، وأحرز محمد شريف المهاجم الدولي المصري الهدف الثالث للخليج في الدقيقة 73.

وتعرض نواف القميري لاعب الطائي للطرد في الدقيقة 27.

وخرج محمد شريف في الدقيقة 83 بعدما بدأ المباراة أساسيا وحل مكانه رودريجيز.

تشكيل الخليج أمام الطائي 

حراسة المرمى: مروان الحيدري.

خط الدفاع: خالد ناري - عبده خبراني - آل حمسل - لوبيز - ريبوتشو.

خط الوسط: منصور حمزي - يونج جونج - رودريجيز - فابيو مارتينز.

خط الهجوم: محمد شريف.

ترتيب الخليج والطائي 

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقاط، من لعب 13 جولة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى 6 هزائم.

بينما يتواجد فريق الطائي في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، جمعها من لعب 13 مباراة، حقق الفوز في ثلاث مواجهات، وتعادل في اثنين، وتلقى 8 هزائم.

حجازي يعود لتدريبات اتحاد جدة بعد تعافيه من الإصابة

كشفت تقارير صحفية سعودية عودة الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي الى التدريبات الجماعية مع ناديه استعدادًا للمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية وأبطال أسيا القادمة بعد أشهر من الغياب نتيجة تعرض لإصابة شديدة في الركبة، وهو مؤشر طيب لإمكانية لحاق المدافع الملقب بالحاجز بصفوف المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023

أحمد حجازي يعود لتدريبات الاتحاد

ووفقاً الناقد الرياضي علاء سعيد من صحيفة الجزيرة السعودية حسبمًا أكد عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" فإن المدافع المصري أحمد حجازي بدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق وتجهيزه لكأس العالم للأندية بالإضافة الى البطولة الأسيوية.