رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يواجه الأهلي السعودي نادي ضمك، ضمن منافسات الجولة 13 في دوري روشن للمحترفين موسم 2023/2024.

ويلعب ضمك ضد الأهلي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ويأمل “الراقي” في تحقيق الانتصار على مضيفه، سعيًا لمواصلة الزحف نحو القمة التي يتبوأها الهلال، لكنه يعي جيدًا أن مهمته لن تكون سهلة خارج الديار أمام ضمك العنيد.

ويتواجد الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 25 نقطة، فيما يحتل ضمك المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

ومن المتوقع أن يدفع الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق بـ ريان حامد بجوار البرازيلي روجر إبانيز في خط الدفاع، أيضًا فراس البريكان في خط الهجوم، على أن يجلس روبيرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء.

تشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: بسام الحريجي – روجر إبانيز – ريان حامد – عبدالله العمار

خط الوسط: محمد المجحد – فرانك كيسيه – جابري فيجا

خط الهجوم: ألان سانت ماكسيمان – رياض محرز – فراس البريكان.

ما موعد مباراة ضمك ضد الأهلي والقنوات الناقلة؟

وتُقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل تليفزيونيًا على قناة SSC Sports 1، إضافة لتطبيق شاهد VIP.

الاهلي السعودي سقط أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تلاها بالهزيمة أمام أبها بنتيجة 2-1، ليودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من منافسات دور الستة عشر.

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 3، وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 17 هدفا.

مدرب الأهلي السعودي يكشف سبب بقاء فيرمينو على الدكة

تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، عن غياب نجم الفريق روبرتو فيرمينو عن مباراة الرياض التي أقيمت أمس وحسمها بنتيجة 3-0 في ختام الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال مدرب الأهلي السعودي عقب المباراة، "البرازيلي روبرتو فيرمينيو تعرض لكدمة في المواجهة الأخيرة، لذلك احتفظ به على مقاعد البدلاء ودفع به فى آخر دقائق المباراة."

وعن أداء لاعبي الأهلي السعودي قال المدرب الألماني، "فخور بأداء اللاعبين وبردة الفعل التي أظهروها بعد الخروج من الكأس." وتابع: "لدينا مبادئ ولعبنا بذات النهج بمختلف الأسماء".