رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مباحثات صينية جزائرية للتعاون الطبي بين البلدين

نشر
علي عون
علي عون

حضر وزير الصناعة و الإنتاج الصيدلاني في الجزائر ، علي عون ، مراسم التوقيع على اتفاقية تعاون بين الشركة الصينية “Mindray ” والشركة الجزائرية ، “Sadid-Diagnopharm ” المختصة في مجال الكواشف و الأجهزة التشخيصية المخبرية وتكمن أهمية هذا التعاون الواعد، في قدرته على تعزيز الابتكار و التقدم التكنولوجي .

وسيكون لهذه المبادرة تأثير إيجابي واسع على المجال الصحي في الجزائر من خلال تسهيل التشخيص بشكل أسرع و أكثر دقة، وبالتالي المساهمة في تحسين نتائج العلاج و نوعية حياة المرضى الجزائريين .

كما تهتم الدول الجزائرية بتوقيع عدة إتفاقيات أخري مع العديد من الشركات من أجل تحسين المنظومة الطبية وتحسين الرعاية الصحية للشعب الجزائري.
 

توقيع عدة شراكات مع الدول الاخري لتحقيق التنمية المستدامة
 

وفي هدا السياق إستقبل اليوم وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون،  كل من المدير العام الصيني لعلامة شيري في إفريقيا ستيف شان والسيد أيمن شريط مدير علامة شيري بالجزائر والسيد عادل عطية،

وإستعرض المدير العام لعلامة شيري خلال إستقباله من طرف وزير الصناعة والإنتاج الصناعي علي عون مشروع التصنيع, وحسب بيان الوزارة الجزائرية  سيكون مشروع التصنيع لعلامة شيري بولاية برج بوعريريج حيث يهدف لإنتاج 24 ألف سيارة سنويا.

 ليصل إلى 100 ألف سيارة خلال العام الثالث بالإضافة إلى خلق منصة تصدير في الجزائركما سيفتح ذلك العديد من فرص العمل للعديد من الشباب بكافةأطيافه.

من جهته شدد علي عون على المدير العام لعلامة شيري أن تكون الأسعار في متناول المواطن الجزائري. بالإضافة إلى الإهتمام بخدمات مابعد البيع. مع إحترام دفتر الشروط الذي ينص على مراعاة حق الزبون في إقتناء سيارة.

وإستقبل اليوم علي عون، المدير العام الصيني لعلامة شيري في إفريقيا ستيف شان رفقة أيمن شريط مدير علامة شيري بالجزائر. وكذا عادل عطية.

وجاء هذا اللقاء بمناسبة الإطلاق الرسمي لعلامة شيري في الجزائر والذي سيكون اليوم  الخميس 09 نوفمبر سيتم عرض معظم النماذج التي ستسوق في الجزائر وكذا شبكة التوزيع التي ستكون في 30 ولاية كمرحلة أولى وسيتم أستكمال باقي المراحل في الأعوام القادمة لتحقيق مستقبل صناعي متطور.