رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب السعودي يعين الإيطالي تيتي مديرًا رياضيًا بالنادي

نشر
الأمصار

أعلن نادى الشباب السعودى، اليوم الثلاثاء، استحداث منصب المدير الرياضى، وتعيين الإيطالى دومينيكو تيتى، لشغل المنصب الجديد.

وقال تيتى، فى تصريحات لموقع الشباب: إنه شرف ومسئولية عظيمة بأن أكون جزءاً من هذا النادى العريق، فأنا أعلم أن هناك شغفاً كبيراً لكرة القدم فى السعودية ورؤية قوية لتطويرها على أعلى مستوى.

وأضاف: كانت لدينا فرصة للتحدث ومشاركة الأفكار والطموح، وهو بناء بنية تحتية لكرة القدم بنتائج مرضية لمشجعى النادى، سنعمل على الجودة التى يظهر بها الشباب فى الملعب.

ومن جهته قال رئيس نادى الشباب: المشروع السعودى مشروع كبير ونحن سعداء أن نكون جزءاً منه، ونأمل سوياً أن نحظى برحلة ناجحة نتجاوز فيها الكثير من العقبات، وأن نكون فى نادى الشباب مثلاً أعلى لما يقارب 170 نادياً سعودياً من مختلف الدرجات.

ويحتل الشباب المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى برصيد 15 نقطة بعد مرور 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 3 وخسر في 5 مباريات حتى الآن.

الشباب السعودي يعين الإيطالي تيتي مديرًا رياضيًا بالنادي

اتحاد جدة يسقط أمام الشباب بهدف في الدوري السعودي

سقط فريق اتحاد جدة، أمام نظيره الشباب، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2024.

أحرز كارلوس جونيور هدف الفوز لفريق الشباب ضد الاتحاد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة.

ويحتل الشباب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة فقط، فيما يتواجد اتحاد جدة في المركز السادس بترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.

تأهل الشباب إلى دور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الفتح بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء في دور الـ16 بالبطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم الفتح بهدف سجله كريستيان تيلو في الدقيقة 24، وتعادل الشباب عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة 59، ليضطر الفريقان لخوض شوطين إضافيين، نجح خلالهما كاراسكو في إحراز هدف الفوز للشباب في الدقيقة 115.