رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب توتنهام: نشعر بخيبة الأمل من النتيجة ولكني فخور للغاية باللاعبين

نشر
الأمصار

تحدث أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير، عن خسارة فريقه بنتيجة (4-1) أمام ضيفه تشيلسي، في المواجهة التي أقيمت مساء الإثنين، ضمن لقاءات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات ل"سكاي سبورتس" عقب المباراة: "كان من الصعب معالجة الأمر، من المستحيل تحليل اللقاء لخروجه عن السيطرة في أجزاء كبيرة، نشعر بخيبة الأمل من النتيجة ولكني فخور للغاية باللاعبين الذين قدموا كل شيء، وهذا أمر إيجابي".

وأضاف: "كنا قريبين للغاية من التعديل في فرصتين وهذا يظهر روح الفريق، بدأنا المباراة بصورة جيدة للغاية وسجلنا هدفا رائعا، وكنا قريبين أيضا من إضافة الثاني، ولكن البطاقة الحمراء (طرد روميرو) أثرت على المباراة".

وعن ركلة جزاء تشيلسي والبطاقة الحمراء لكريستيان روميرو أوضح: "شاهدوا اللقطة جيدا ومن ثم اتخذوا القرار وبالتالي علينا احترام ذلك، ستكون هناك دراسة لكل القرارات، هكذا سارت المباراة ولم أحب ذلك، ربما استمتعت الجماهير بتلك الأحداث، ولكن كنت أفضل مشاهدتنا نلعب كرة القدم".

طريقة لعب توتنهام 

وبالنظر إلى لعب توتنهام بأسلوب الدفاع من منتصف الملعب رغم إكمال اللقاء بتسعة لاعبين قال: "هذه هي شخصيتنا وهكذا سنكون طالما أتواجد هنا، إذا أكملنا اللقاء بخمسة لاعبين سنواصل بنفس الصورة".

وحقق تشيلسي انتصار مثير على حساب مضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة (4-1)، مساء الإثنين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب توتنهام هوتسبير ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية تشيلسي كول بالمير (35) ونيكولاس جاكسون (75- 94- 97)، بينما سجل هدف توتنهام الوحيد ديان كولوسيفسكي (6).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الثاني.

شكل توتنهام الخطورة الأولى في المباراة، بطلب سون الكرة داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة أرضية أمسك بها سانشيز.

وافتتح توتنهام التسجيل مبكرا في الدقيقة السادسة، وذلك من هجمة سريعة وصلت من خلالها الكرة إلى كولوسيفسكي في الجانب الأيمن، ليتوغل حتى وصل إلى داخل المنطقة مسددا بعدها كرة اصطدمت بكولويل وغيرت اتجاهها مخادعة سانشيز وسكنت الشباك.