رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأهلي السعودي يكشف سبب بقاء فيرمينو على الدكة

نشر
الأمصار

تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، عن غياب نجم الفريق روبرتو فيرمينو عن مباراة الرياض التي أقيمت أمس وحسمها بنتيجة 3-0 في ختام الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.


وقال مدرب الأهلي السعودي عقب المباراة، "البرازيلي روبرتو فيرمينيو تعرض لكدمة في المواجهة الأخيرة، لذلك احتفظ به على مقاعد البدلاء ودفع به فى آخر دقائق المباراة."

وعن أداء لاعبي الأهلي السعودي قال المدرب الألماني، "فخور بأداء اللاعبين وبردة الفعل التي أظهروها بعد الخروج من الكأس." وتابع: "لدينا مبادئ ولعبنا بذات النهج بمختلف الأسماء".
وأشاد يايسله أيضًا برياض محرز، صاحب الهدف الثالث، قائلا، "محرز لاعب موهوب ومرن سواءً فى اللعب بالطرف أو العمق، ونحن نريد الاستفادة منه قدر الإمكان".

وتحدث الألماني أيضًا عن دعم الجماهير، وقال: "من أمنياتي أن يكون الدعم متبادل دائما بيننا وبين الجمهور، والمشجعين هم وقودنا الدائم وتحدث التقلبات أحيانا في كرة القدم".
وعن الخروج بشباك نظيفة قال: "نحن نعمل كفريق على ألا نستقبل أهداف، كل يوم نعمل على ذلك، هذا الأمر لا يتعلق بالمدافعين فقط بل على كامل المجموعة".

وعاد النادي الأهلي إلى الانتصارات مجددا بعد خسارتين متتاليتين الأولى فى الدوري أمام الهلال والثانية أمام أبها في الكأس، ليقتحم المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.

 

 

فوز أهلي جدة على الرياض

 

وأوقف النادي الأهلي سلسلة الخسائر بعدما سقط أمام الهلال في الدوري بالجولة الماضية بنتيجة 3-1 كما خسر الأسبوع الماضي 2-1 أمام أبها فى دور الـ16 لبطولة كأس الملك. 

بهذه النتيجة ارتقى نادي أهلي جدة الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 3، وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 17.

بينما تواجد فريق الرياض في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2، وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 27.

 

ونجح الأهلي في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة واقتحام المربع الذهبي بتجاوز التعاون ومطاردة الهلال والنصر على القمة ولتعديل موقعه والخروج من بعض النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.