رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على توتنهام هوتسبير في ديربي لندن، المقرر إقامته ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024.

وتقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويخوض السبيرز مواجهة الليلة وفي رصيده 26 نقطة، ويسعى لاستعادة صدارة ترتيب البريميرليج بعدما خاض 10 مباريات خاضها في المسابقة، حتى الآن، حيث حقق الفوز في ثماني مباريات، وخسر مباراة واحدة، بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

وسجل الفريق الإنجليزي بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، 22 هدفًا في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف حتى الآن.

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما فاز مؤخرا لي مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيلهرست بارك"، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وفى المقابل، حصد تشيلسي 12 نقطة فقط من إجمالي 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات فقط ومثلها تعادلات، فيما تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو البلوز 13 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا.

ويمر تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، حيث تراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة.

وعلى الرغم من نتائجه المخيبة للآمال في البريميرليج، إلا أن البلوز يخوض مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجاري 2023-2024، بعد فوزه على حساب نظيره بلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


توتنهام X تشيلسي – الساعة 8 مساء على قناةbeIN Sports HD 1  

 

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
القوة الجوية العراقى X  الاتحاد السعودي – الساعة 2 ظهرا على قناة SSC HD    

ناساف كارشي الأوزبكستانى X الشارقة الإماراتي – الساعة 4 عصرا

نساجي مازاندران الإيراني X نافباخور نامانجان الأوزبكستاني   – الساعة 4 عصرا

مومباي سيتي الهندى X الهلال السعودي – الساعة 4 عصرا على قناة SSC HD    

الفيصلي الأردني X السد القطري – الساعة 8 مساء على قناة SSC HD        

سباهان اصفهان الإيراني X أولماليك الأوزبكستاني – الساعة 8 مساء