رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سوريا.. سماع دوي انفجارات في قاعدة "قسرك" التابعة للتحالف الدولي

نشر
الأمصار

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن أصوات انفجارات دوت في قاعدة "قسرك" التابعة للتحالف الدولي في ريف الحسكة.

 

 

وأوضح أن الانفجارات تزامنت مع تحليق طائرات مسيرة في سماء المنطقة، ولم يُعرف ما إذا كانت الانفجارات ناجمة عن تدريبات عسكرية أو استهداف للقاعدة.

 

سوريا‏: اشتباكات عنيفة عند الحدود الإسرائيلية - السورية


أكدت مصادر إعلامية في سوريا، الخميس، أن هناك اشتباكات عنيفة عند الحدود الإسرائيلية - السورية. 

انفجار ضخم بمقر القاعدة الأمريكية في سوريا 

كشفت وسائل إعلام سورية بسماع دوي انفجار ضخم إثر استهداف أحد خطوط الغاز المرتبطة بحقل كونيكو الموجودة بداخله قاعدة للاحتلال الامريكي في ريف دير الزور شرقي.

إسرائيل تقتل 11 سوريًا في غارات على ريف درعا

قتل 11 سوريا في غارات إسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية في ريف درعا الغربي الأوسط، الأربعاء.

وفي وقت سابق، أكدت "وزارة الخارجية السورية"، أن التمادي للاحتلال الإسرائيلي بالاعتداءات الإجرامية دليل آخر على انهزاميته وتزايد الهيستيريا التي يشعر بها جراء صمود سوريا في وجه جميع محاولات إضعافها، حسبما أفادت وسائل إعلام سورية، اليوم الإثنين.

وقالت الوزارة في بيان: "للمرة الثالثة على التوالي وخلال حوالي أسبوع واحد قام الكيان الاسرائيلي الغاصب في الساعة 5:25 من فجر اليوم الأحد 22 تشرين الأول بشن عدوان جوي برشقات من الصواريخ من اتجاه البحر المتوسط والجولان السوري المحتل مستهدفا مطاري دمشق وحلب الدوليين، ما أدى إلى استشهاد عامل مدني في مطار دمشق وإصابة آخر بجروح وإلحاق أضرار مادية بمهابط المطارين أدت إلى خروجهما من الخدمة مجدداً بعد أن تم إصلاحهما إثر العدوان الأخير واستئناف حركة الملاحة الجوية المدنية فيهما"، بحسبما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".