رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة سافيتش وميترورفيتش أمام الفتح بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

تلقى خورخي جيسوس مدرب الهلال ضربة قوية بإصابة ثنائي الفريق خلال مواجهة الفتح في الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

ونجح الهلال في الفوز على الفتح بهدفين دون رد في الجولة الثانية عشر من الدوري سجلهما الصربي ميتروفيتش من علامة الجزاء، فيما سجل الهدف الثاني سالم الدوسري.

 

وشهدت الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني إصابة لاعب الوسط سافيتش ليغادر على آثرها ملعب اللقاء ويشارك بديلًا له محمد كنو من على مقاعد البدلاء.

 

 

بينما تعرض ميتروفيتش لإصابة بكدمة قوية في الركبة في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني ليغادر هو الآخر الملعب ويشارك بدلًا منه المهاجم عبدالله الحمدان.

 

وبات من المؤكد خضوع سافيتش ومواطنه ميتروفيتش للفحص الطبي الدقيق في الساعات القليلة القادمة للوقوف على حجم الإصابة، في الوقت الذي يخشى فيه جيسوس مدرب الفريق تعرضهما لإصابات قوية.

 

ما هو ترتيب الهلال في دوري روشن

يتواجد الهلال في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 32 نقطة بعد الفوز على الفتح بهدفين دون رد، ليوسع الفارق مع النصر أقرب ملاحقيه إلى 7 نقاط كاملة.

 

حقق فريق الهلال السعودى، الفوز على نظيره الفتح، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024.

أحرز الكسندر ميتروفيتش هدف التقدم للزعيم من ضربة جزاء فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، ثم أضاف سالم الدوسرى الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

  

 

 

وخاض فريق الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى،  ياسين بونو .

الدفاع: سعود وعلي البليهي وكاليدو كوليبالي وياسر الشهراني  

الوسط: روبن نيفيز وسيرجي سافيتش وسالم الدوسرى

الهجوم: ميتروفيتش ومالكوم وميشايل

ويتربع الهلال علي عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة،  بينما يحتل الفتح المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزعيم المتصدر

ونجح الهلال فى الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري السعودي والحفاظ علي المركز الأول والقمة ليهرب من مطارديه فى الوصافة.

الهلال يتصدر.. ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهات الجولة 12

يتربع الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على الفتح مساء اليوم، الجمعة، فى مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.

 

الفتح ضد الهلال

ويحتضن ملعب استاد الأمير عبد الله بن جلوي مواجهة الفتح ضد الهلال فى الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

 جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 29 نقطة جمعهما من الفوز خلال 9 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم وتسجيل30 هدفاً وتلقى 8 أهداف، بينما يحتل الفتح المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزعيم.

 

 

ويسعى الهلال للفوز والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري السعودي والحفاظ علي المركز الأول والقمة هرباً من مطارديه، حيث يسير بخطى ثابتة، ولا يزال متربعًا على الصدارة بعد الفوز على الأهلي في الكلاسيكو بالجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف.

 

يأتي فريق النصر فى وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة،عقب الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في لقاءين، بينما يحتل التعاون المركز الثالث برصيد 24 نقطة.