رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديكو يعلن انتهاء أزمة جوندوجان مع برشلونة

نشر
الأمصار

أعلن ديكو المدير الرياضي لفريق برشلونة، انتهاء الأزمة التي نشبت مؤخرا بسبب تصريحات الألماني إلكاي جوندوجان نجم البرسا، عقب السقوط في الكلاسيكو أمام ريال مدريد (1-2) بالدوري.

وكان جوندوجان قد قال عقب الكلاسيكو، إنه جاء من غرف الملابس ورأى الإحباط عند اللاعبين بسبب خسارة تلك المباراة المهمة والكبيرة، مشيرا إلى رغبته في رؤية المزيد من الإحباط والجوع.

وأوضح اللاعب الألماني صاحب ال33 عاما أن الفريق بحاجة لإظهار المزيد من المشاعر عند الخسارة، خصوصا عندما يعلم أنه كان بمقدوره اللعب بصورة أفضل.


وقال ديكو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد تم حل كل شيء، وهي أمور داخلية، لكن كل شيء هادئ".

وعن تتويج ميسي بالكرة الذهبية مؤخرا، علق: "ليو هو الأفضل في تاريخ برشلونة إلى جانب يوهان كرويف ورونالدينيو".

وأتم: "أعرف مدى أهمية ميسي بالنسبة لبرشلونة ومدى أهمية النادي بالنسبة له. كصديق، أتمنى أن يكون سعيدا".
 

بيدري جاهز للمشاركة مع برشلونة أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني

أصبح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة جاهزًا من أجل خوض مباراة ريال سوسييداد المقبلة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2023-2024.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن اللاعب بيدري تدرب مع برشلونة لليوم الثاني على التوالي وسوف يكون جاهزًا لمباراة ريال سوسيداد القادمة في الليجا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد نظيره فريق ريال سوسيداد يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2023-2024 وذلك برصيد 24 نقطة.

بدأ مسؤولوا برشلونة، التحرك مبكرا نحو تدعيم خط الهجوم بصفقة جديدة، خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن البارسا لا يواجه أزمة حاليا بمركز رأس الحربة في ظل تواجد روبرت ليفاندوفسكي، والوصول المحتمل للبرازيلي، فيتور روكي، في يناير المقبل.

وأضافت أن تعاقد ليفاندوفسكي مع البارسا ينتهي في صيف 2026، إلا أن هناك بندا يشير إلى أنه حال عدم مشاركته في 55% من المباريات بموسم 2025/2024، فإنه يحق لإدارة النادي فسخ تعاقده.