رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيقاف طارق حامد مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال بسبب سوء السلوك

نشر
الأمصار

تلقى الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك، عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية، بسبب إشارة غير لائقة، خلال مواجهة فريق الخليج، بدور الـ16، من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، فى الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف طارق حامد لاعب ضمك مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال لارتكابه سلوك غير رياضي، وقررت اللجنة تشديد العقوبة وفقاً للمادة (39-4) من اللائحة، وفقًا لما أظهره الناقل الرسمي في مباراة الخليج وضمك ضمن بطولة كأس الملك. 

وبالتالي سيغيب طارق حامد عن صفوف فريق ضمك، خلال مواجهتى التعاون والأهلي فى الدوري السعودي، والمقرر لهما يومي 5 و9 من شهر نوفمبر الجاري. 

وكان فريق ضمك قد ودع بطولة كأس خادم الحرمين، على يد فريق الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، بركلات الترجيح 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 - 1. 

كما تلقى البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم فريق النصر، عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين أيضا، بعد سلوكه غير الرياضي، خلال مواجهة الإتفاق، فى كأس خادم الحرمين. 

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

تشهد الملاعب السعودية مواجهة مصرية خالصة مساء اليوم، الاثنين، حيث يلتقى الثنائي المصري طارق حامد لاعب فريق ضمك ضد محمد شريف مهاجم الخليج، وجها لوجه في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقى فريق الخليج مع ضمك في الخامسة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفاز فريق الخليج الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، على حساب نظيره العدالة بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجاري 2024، ليتأهل إلى دور الستة عشر.

كما تأهل فريق ضمك الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد الى دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر تغلبه على القيصومة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

الهلال يستضيف الحزم
وفى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، يستضيف فريق الهلال السعودى منافسه الحزم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف،  باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.


وجاءت باقى مواجهات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي:
التعاون ضد الوحدة

الفتح ضد الشباب
النصر ضد الاتفاق

النجمة ضد الفيصلي

الأهلي ضد أبها

الفيحاء ضد الاتحاد