رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 نوفمبر والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تقام اليوم الخميس 2-11-2023 العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم على رأسها، مباراة الدحيل والريان في الجولة الثامنة من الدوري القطري، ولقاء ساسولو وسبيزيا في الدور الثاني من بطولة كأس إيطاليا.

مواعيد مباريات الدوري القطري

السد X المرخية – 4.30 مساء

معيذر X أم صلال – 4.30 مساء

الدحيل X الريان – 6.30 مساء

مواعيد مباريات الدوري الإماراتي
 

الجزيرة X الشارقة – 2.45 مساء

الوصل X العين – 5.30 مساء

مواعيد مباريات كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
 

ساسولو X سبيزيا – 7 مساء - AD SPORTS Premium 1

تورينو X فروسينوني – 10 مساء - AD SPORTS Premium 1

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا
 

أروسا X غرناطة – 8 مساء

شيكلانا X فياريال – 8 مساء

لو جرونييس X فالنسيا – 9 مساء

ديبورتيفو مورسيا X ديبورتيفو ألافيس – 10 مساء

طارق حامد يقترب من العربي القطري


كشفت تقارير رياضية سعودية انتهاء علاقة الدولي المصري طارق حامد مع ناديه اتحاد جدة السعودي بعد الاتفاق على فسخ التعاقد وحصول اللاعب على مخالصة مالية.

ووفقاً لبرنامج "رياض سكوب" عبر قناة السعودية الرياضية تم توقيع مخالصة مالية بين نادي اتحاد جدة واللاعب المصري طارق حامد.

وأوضح التقرير أن نونو سانتو المدير الفني البرتغالي لفريق الاتحاد اتخذ قراره برحيل طارق حامد من أجل تسجيل البرازيلي فابينيو، المنتقل حديثاً من صفوف ليفربول.

وشدد التقرير التلفزيوني أن طارق حامد سينتقل لصفوف نادي العربي القطري، في خطوة جديدة للاعب الدولي المصري.

وكان الاتحاد تعاقد مع طارق حامد قادمًا من صفوف الزمالك في صفقة انتقال حر في صيف 2022 بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024، لكن النادي الجداوي قرر رحيل اللاعب في الصيف الجاري قبل عام من انتهاء تعاقده مع الفريق.

وارتبط طارق حامد بالاستمرار في الملاعب الخليجية وذلك عقب تجربة موفقة مع الاتحاد السعودي وتحقيق لقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

وشارك طارق حامد بقوة مع العميد في البطولة العربية للأندية  حتى تعرض للإصابة الخطيرة في الوجه خلال لقاء الصفاقسي التونسي والتي استدعت إجراء جراحة عاجلة أبعدته عن لقاء الهلال في دور الثمانية مساء السبت وحسمها الأخير بفوز كبير بنتيجة  3/1 أطاحت باتحاد جدة من البطولة.