رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن في كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يستضيف فريق "تشيلسي" نظيره "بلاكبيرن روفرز" في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2023-2024.

تشيلسي ضد بلاكبيرن

يسعى تشيلسي إلى مواصلة إنتصاراته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، بعد أن تخطى دور الـ64 والـ 32 من المسابقة.

افتتح فريق تشيلسي مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين، بالفوز على ويمبلدون 2-1 فى دور الـ 64 من بطولة كأس الرابطة، ثم تغلب على برايتون بهدف نظيف في دور الـ 32 ليتأهل للدور ثمن النهائي ومواجهة بلاكبيرن روفرز.

يسعي النادي اللندني بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تجنب مفاجأت كأس الرابطة أمام بلاكبيرن الليلة، وخطف بطاقة التأهل إلي دور الـ 8 من البطولة المحلية.

يتطلع تشيلسي لمصالحة جماهيره الليلة أمام بلاكبيرن، بعد السقوط الأخير أمام برينتفورد بنتيجة 0-2 في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

يمر تشيلسي بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، وتراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة.

تُذاع مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن روفرز في دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على قناة beIN Sports HD 4.

سقط فريق "تشيلسي" الإنجليزي فى رقم سلبي ببطولة الدوري الإنجليزي على ملعبه "ستامفورد بريدج" خلال عام 2023، بعد الخسارة أمام برينتفورد 0-2 أمس الأول السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة البريميرليج.

وعن تراجع نتائج الفريق وندرة تسجيل الأهداف قال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للنادي الإنجليزي، في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس": "الفريق يعاني من سوء حظ غريب، خاصة المهاجمين، لدينا نكونكو تعرض لإصابة قبل بداية الموسم أثرت كثيرا على مستواه، وجاكسون ما زال صغيرا ويحتاج مزيدا من الوقت للتأقلم، ومع قلة تسجيل الأهداف تتراجع الثقة في الفريق تدريجيا".

تشيلسى يُواصل السقوط في الدوري الإنجليزي

ولم ينجح تشيلسي إلا فى تحقيق انتصارين ببطولة الدوري الإنجليزي من أخر 16 لقاء على ملعبه "ستامفورد بريدج"، خلال عام 2023.

خاض تشيلسي 16 مباراة على ملعبه ببطولة الدوري الإنجليزي خلال عام 2023، فاز في لقاءين وتلقي 7 هزائم وتعادل في 7 مواجهات.