رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آرسنال ضيفًا على وست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

نشر
الأمصار

يحل فريق آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وست هام ضد أرسنال

ومن المقرر أن تقام مباراة وست هام ضد أرسنال، فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ستاد لندن الأوليمبى، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الجارى 2023-2024.

وحجز أرسنال مقعده فى الدور ثمن نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد فوزه على نظيره برينتفورد بنتيجة 1-0 على ملعب "جريفين بارك"،  ضمن  منافسات الدور الثالث من البطولة.

وينتظر محمد الننى نجم المنتخب الوطنى المشاركة الأساسية الأولى مع أرسنال اليوم بعد عودته من الإصابة فى أكتوبر ومشاركته لدقائق قليلة فى المباريات السابقة، بجانب الظهور مع منتخب مصر فى وديتى زامبيا والجزائر.

ويسعى الجانرز بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، فى مواصلة مشواره بالبطولة بحثا عن التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم الفوز الأخير فى نسخة 1992-1993.

ويبحث أرسنال عن مواصلة انتصاراته فى مختلف البطولات، بعدما تغلب فى وقت سابق على ضيفه شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما  على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ورفع فريق أرسنال رصيده للنقطة 24 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، خلفًا لفريق توتنهام المتصدر برصيد 26 نقطة.

وبدأ آرسنال المباراة مهاجما بكل قوته، وجرب لاعب وسطه ديكلان رايس حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وقف أمامها المدافع جاك روبنسون في الدقيقة السادسة.

وتواصل سيطرة آرسنال على المجريات، لكنه عانى لتشكيل الخطورة على المرمى، وسط تكتل دفاعي من الفريق الضيف، وتمكن المدافع نوروود من إيقاف تمريرة جابرييل مارتينيلي لنكيتياه ليلتقط الحارس فوديرنجهام في الدقيقة السادسة عشرة.

تحسن أداء شيفيلد يونايتد مع مرور الوقت، ولم تلق تسديدة هامر مام مرمى آرسنال، من يكملها في الشباك بالدقيقة 22.

وتمكن آرسنال من افتتاح التسجيل في الدقيقة 28، عندما لمح رايس زميله يكيتياه، ليوجه له تمرير مقوسة، فتخلص المهاجم الإنجليزي من تروستي، قبل أن يسدد في الشباك.