رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جنات تستعد لطرح أحدث أغنياتها

نشر
الأمصار

انتهت المطربة جنات من تسجيل أحدث أغانيها الرومانسية بعنوان " بشتكيلك " كلمات أحمد النجار وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع محمد عباس.

 

 

كما تتعاون جنات مع الملحن محمد عبد المنعم في عدد من الأغاني الأخرى، وتنوى طرحها في موسم رأس السنة المقبل بعد أن تنتهي من تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

 

جنات تطرح أحدث أغانيها "وكإنك سكر"


طرحت الفنانة جنات أحدث أعمالها الفنية "وكإنك سكر" منذ قليل عبر منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" وروجت للأغنية من خلال حسابها على انستجرام أيضًا ونشرت مقطع فيديو من الأغنية وعلقت: "وكإنك سكر جه لغاية عندي ومرر، اسمعوا الأغنية على يوتيوب من اللينك في البايو"، الأغنية من كلمات الشاعر أحمد عيسى، والملحن مدين، والموزع يحيى يوسف، ومن إنتاج اَلاء لاشين.

كلمات الأغنية:

وكأنك سكر جه لغايه عندي ومر وكأنك عمري مصمم يتكرر لا والأغرب قلبي المجني عليه بجبروتك شيلته الذنب ومطلوب منه إنه يبرر

وكأنك حلم قلب لكابوس وكأنك جيت علي قلبي تدوس جاي توجعني انا ليه مخصوص انا اضعف من اي مواجهه

 

وكأنك غلطه بكفرها وسنين وحاجات انا ودموعي معاك دي يا ماكترها واتاري الحلو دا كان واجهه بخسرها

كان حبك صدمه ويارتها بتفوقني من كتر سذاجتي حبيت واحد غرقني والله ما عارفه اقولها ازاي ولا افسرها تبقي قاتلني وبرضو اقولك انت الحقني

ترويج جنات للأغنية

روجت جنات للأغنية من فترة الذي  من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حيث إنها نشرت البوستر الترويجي لـ الأغنية واعتمدت جنات في البوستر على إطلالة رقيقة حيث إنها ارتدت فستان رقيق وقلادة رقيق وتركت شعرها منسدل واعتمدت في المكياج الالوان البنية.

آخر أعمال جنات

تعتبر أغنية أغنية "التفاح والفراولة" هي آخر أعمالها، وهي من كلمات: باسم عادل، ومن ألحان: محمد الصاوي، وتوزيع ومكساج: حازم السعيد، وتسجيل وهندسة صوت: محمد جودة، وماستر: أوسكار كورتجال اسطنبول


كلمات الأغنية

عشقت التفاح علي خدودك يا شفايف الفراولة
تعبت انتظارك واقولك من فضلك عيد محاولة
علي كتافي شيلت حمولك طيب كان من باب اولى
تصون العشره يا حبيبي ده حب مش دور طاولة

كل البيبان المقفولة اديتك مفاتيحها
عملتلك قلبي عمولة ومشاعري انت اللي جارحها
ليه واخدنا السكة المسدودة يا حبيبي عايزنا نروحها
اخد وعطا يا حبيبي بلاش واخدني ليه مقاولة

ومن ناحية أخرى، احتفلت جنات مؤخرا بعيد ميلاد ابنتها التي تحمل اسمها، وأهدتها أغنية غنتها خصيصًا لها، وسيطرت على الأجواء حالة من البهجة والسعادة التي جمعتها بابنتها.