رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فابينيو يعمق جراح اتحاد جدة قبل مواجهة الفيحاء في كأس خادم الحرمين

نشر
الأمصار

يعاني فريق اتحاد جدة السعودي من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق، وذلك بعد تأكد غياب الدولي البرازيلي فابينيو عن مباراة الفيحاء اليوم.

ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودي، تأكد غياب الدولي البرازيلي عن مباراة الفيحاء اليوم، في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة قمة الجولة 12 من روشن أمام الشباب الجمعة المقبل، إضافة إلى المواجهة الآسيوية أمام القوة الجوية العراقي الإثنين المقبل.

وأضاف الصحيفة، أن يعاني فابينيو من إصابة في وتر القدم، تعرض لها في التدريبات خلال الفترة الماضية، ويخضع على إثرها إلى برنامج علاجي ولياقي مكثَّف تفاديًا للتدخل الجراحي. وطبقًا للمصادر رفض الجهاز الطبي للاتحاد منح البرازيلي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة، في وقت يستجيب للعلاج بشكل ملحوظ. 

يذكر أن فابينيو غاب عن آخر 3 مباريات للاتحاد أمام التعاون والحزم دوريًّا والقوة الجوية آسيويًّا.

وفي السياق نفسه، ينتظر أن يغادر اليوم أو غدًا البرازيلي إيجور كورونادو لاعب الاتحاد إلى الرياض للالتحاق ببعثة فريقه التي غادرت، أمس، وقد تخلف عنها بسبب تعرضه لوعكة صحية، قد تحرمه المشاركة في مباراة الفيحاء اليوم.
وينتظر أن يغادر كورونادو مع بعثة الاتحاد التي ستغادر من الرياض، العاصمة السعودية، إلى العراق لخوض مواجهة القوة الجوية آسيويًّا.

ويحل فريق "اتحاد جدة" ضيفًا ثقيلًا على "الفيحاء"، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، في النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

وفاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجاري 2023-2024.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ولجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي الذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة حتى احتكما الى ركلات الترجيح وحسمها النمور.

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أي فريق آخر بواقع 13 بطولة.