رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس خادم الحرمين.. الأهلي يواجهة أبها من أجل مصالحة جماهيره

نشر
الأمصار

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره أبها في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

يخوض الأهلي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على حساب أبها الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن الألماني ماتياس يايسله لم يستقر حتى الآن على خوض المباراة بالترسانة الأجنبية كاملةً أو منقوصةً أمام أبها.

الأهلي ضد أبها

وشارك في تدريبات الأهلي أمس للفرنسي آلان سانت ماكسيمان الذي لم يتمكن من إكمال مباراة الهلال الماضية  

وحقق الفوز على العين بهدف دون رد في كأس خادم الحرمين ويطمح لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على اللقب فيما تخطى أبها نظيره هجر قبل أن يتأهل لدور الـ 16 في البطولة.

ويسعى أهلي جدة بكل قوة لتحقيق الفوز على أبها في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام الهلال بنتيجة 3-1.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أبها حيث يطمح في حصد اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2016.

مهمة الأهلي لن تكون سهلة على الإطلاق في مباراة حيث أخفق في تحقيق الفوز على أبها في آخر مباراتين جمعتا بين الفريقين خلال الموسم قبل الماضي بالدوري حيث خسر أمام أبها  بهدف دون مقابل في الدور الأول وتعادل معه في الدور الثاني بنتيجة 1-1. 

الأهلي السعودي يرصد 200 مليون يورو لضم فينيسيوس الصيف المقبل

أكدت تقارير صحفية أن البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على قائمة احتياجات نادى أهلى جدة السعودي خلال فترة الانتقالات فى نهاية الموسم الجارى 2024. وينتهي عقد اللاعب مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الجارى، وسط محاولات من جانب إدارة الملكي بإقناع اللاعب بالتجديد.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن إدارة أهلى جدة وضعت فينيسيوس مهاجم ريال مدريد فى القائمة الأولية للتعاقد معه الموسم المقبل لتدعيم صفوفه.