رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة لمواجهة الفيحاء في كأس خادم الحرمين

نشر
الأمصار

يحل فريق "اتحاد جدة" ضيفًا ثقيلًا على "الفيحاء"، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، في النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

وتُقام مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في الخامسة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: زكريا هوساوي - حسن كادش - فيليبي - عمر هوساوي - مدالله العليان.

خط الوسط : سلطان الفرحان - كانتي - رومارينهو.

خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله.

وفاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجاري 2023-2024.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ولجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي الذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة حتى احتكما الى ركلات الترجيح وحسمها النمور.

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أي فريق آخر بواقع 13 بطولة.

وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.

وتعادل فريقا الاتحاد ضد الحزم، مؤخرا إيجابيًا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ11 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 21 هدفًا وتلقى 9 أهداف.

أزمة في تدريبات اتحاد جدة بسبب العبود

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، رفض جميع المحاولات الإدارية بشأن إعادة عبد الرحمن العبود لاعب الوسط إلى التدريبات الجماعية، وطالب بمواصلة إبعاده دون تحديد فترة زمنية لقراره.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 قد أوقعت النادي الأهلي في طريق بطل أمريكا الجنوبية، الذى لم يتحدد بعد، في حال تخطي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني، ليتجنب المارد الأحمر مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023