رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صن داونز يشكر جمهوره بعد الدعم أمام الأهلي المصري

نشر
الأمصار

وجه نادى صن داونز الجنوب أفريقي الشكر لجماهيره على الدعم والمساندة للفريق أمام الأهلي المصري أمس في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وفاز صن داونز الجنوب أفريقي على الأهلي المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس باستاد لوفتوس، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي صن داونز على موقع "إكس" تغريدة تضمنت، "الدعم الذي يجعلنا نستمر ونستمر! شكرا".

من ناحية أخرى، تلقى نادي صن داونز الجنوب أفريقي صدمة جديدة قبل مباراته أمام الأهلي، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسختها الأولى، بعدما تأكد غياب لاعب الوسط ثيبوهو موكوينا لحصوله على إنذار ثان في مواجهة اليوم التي جمعته مع بطل مصر.

ويغيب موكوينا عن لقاء الإياب بالقاهرة الأربعاء المقبل، لينضم إلى قائمة طويلة من الغيابات تضرب بطل جنوب أفريقيا ولم يتأكد موقفها من مباراة الإياب، وأبرزها شالويلي، وافتقد الفريق الجنوب أفريقي لخدمات الثلاثي لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا، خلال مواجهتى بترو أتلتيكو الأنجولي والأهلي، بجانب موثوبي مفالا عن مباراة اليوم بسبب تلقيه طردًا ضد بترو أتلتيكو.


 

مدرب صن داونز: سنحاول تسجيل أهداف أمام الأهلي بالقاهرة ولن أغير شيئا

عبر رولاني موكوينا، المدير الفني لصن داونز، عن سعادته بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم قائلا، "تهنئتي للاعبين لأنني أريد أن أصرح بأن الأداء كان رائعاً لأننا تحكمنا فى المباراة كاملة، ولم يخلق الفريق المنافس أي فرص، حتى إننا فى بعض المواقف تمكننا من إحراز هدف، والآن لدينا الشوط الثانى والمباراة الثانية فى القاهرة".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، "أريد أن أهنئ كل الجماهير لأنهم كانوا يدعموننا ويلعبون المباراة معنا، ولكن فى النهاية استطعنا أن ننهي المباراة بأداء رائع من اللاعبين، كما أن الأجواء فى الاستاد كانت رائعة وأريد أن أهنئ كل الداعمين للفريق".

وتابع، "فيما يخص مباراة العودة، لا أعتقد أنني لن أغير أي شيء لأن أداءنا كان رائعاً فى أغلب المباراة، وكان هناك تأثير قوىي من اللاعبين على الأداء خلال المباراة".