رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راغب علامة يدين القصف الإسرائيلي على غزة ويطالب بإيقاف قتل الأطفال

نشر
الأمصار

أدان النجم اللبناني راغب علامة القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، الذي أسفر عن مقتل عشرات المدنيين، بينهم أطفال.

وكتب علامة في تدوينة على موقع تويتر: "في حرب الكبار.. شو ذنب الطفولة!.. يتعرّض قطاع غزّة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزّة بنيرانه مخلّفاً مجازر إنسانية وويلات مروّعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت، ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكيّة بريئة".

وأضاف: "ارحموا الأطفال!..أوقفوا قتل الأطفال فوراً!..لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحقّ إلا أنّ قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر. كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزّة ورحم أهلها وكفى بالله حسيبا".

بعد نجاح "في كتير حلوين".. راغب علامة يطرح أغنية جديدة بعنوان "يلا"

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان راغب علامة في أغنية "في كتير حلوين"، يعود السوبر ستار مرة اخرى بأغنية جديدة تحمل عنوان "يلا" من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر  وتم تنفيذ جزء من الأغنية في لبنان والجزء الآخر في مصر.

وأطلق راغب الفيديو التشويقي للأغنية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قام بتصويرها مع المخرج جاد شويري بفكرة جديدة وعصرية، والتي لاقت نجاحاً كبيراً فور إطلاقها عبر جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

https://bfan.link/yalla-ra

تدور قصة الكليب حول مجموعة من الشباب المفعمين بالحيوية يكتشفون فيلا ساحرة ويظهر فيها راغب الذي يدعوهم لحفلة لا تُنتسى.

راغب علامة

يذكر أنّ راغب علامة كان قد أطلق منذ شهرين أغنية "في كتير حلوين" والتي تصدّرت الترند وحققت انتشاراً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حصدت ملايين المشاهدات على اليوتيوب وباقي المنصات الموسيقية.

من عمرو دياب إلى راغب علامة.. النيولوك يسيطر على نجوم الغناء العرب

 لا تقتصر الإطلالات الصيفية المميزة والمتنوعة على النجوم والمشاهير من النساء فقط، إنما على الرجال أيضاً.. حيث يحرص بعض النجوم الرجال الظهور بشكل دائم في إطلالات مختلفة بين الحين والآخر.

ومن الإطلالات المميزة التي لفتت انتباه الجمهور خلال حفلات صيف 2023 كانت لـراغب علامة وعمرو دياب، من خلال أناقتهم على المسرح في حفلاتهم مؤخراً.

ففي حفل شركة فودافون، التي أحياها عمرو دياب بمراسي الساحل الشمالي، في "سول بيتش بار" يوم الجمعة 14 يوليو 2023، تميز عمرو دياب بإطلالته التي اختار فيها اللون الأبيض واللوك الجديد الذي اعتمده.علاوة على الملابس التي اختارها بشكل كامل باللون الأبيض.