رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان ينتقد لاعبي برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

نشر
الأمصار

انتقد الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق برشلونة، الإسباني، تصرف لاعبي الفريق الكتالوني عقب الخسارة التي تلقاها الفريق على يد نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو.

وانتهت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني وأقيمت مساء أمس السبت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف.

وتحدث جوندوجان في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: “أرغب في أن أكون صادقًا ولكن دون مبالغة، لأنني لا أريد التحدث بأشياء لا ينبغي التحدث بها”.

وتابع النجم الألماني في حديثه: “لقد خرجت من غرفة خلع الملابس، اللاعبين يشعرون بخيبة أمل، لكن بعد مباراة مهمة ونتيجة سلبية مثل هذه، ارغب في رؤية المزيد من الغضب”.

وواصل في حديثه: “هذا جزء من المشكلة التي نعاني منها، لابد من وجود المزيد من المشاعر عندما تهزم، عندما يكون في إمكانك تقديم مستوى أفضل في بعض المواقف أثناء اللقاء”.

وأردف لاعب برشلونة في حديثه: “علينا نقل هذه المشاعر الغاضبة على أرض الملعب، من الضروي إتخاذ خطوة بشأن هذا الأمر، لأنه إذا لم يكن بهذا الشكل، فإن ريال مدريد أو حتى جيرونا سيهربون بالقمة”.

واختتم حديثه عن الخسارة: “لم آت إلى برشلونة لأخسر مثل هذه اللقاءات، ليس من الواجب علي السماح بوجود ثغرات في خطوط الفريق، علي تحمل المسئولية أكثر كلاعب مخضرم، نحن بحاجة للمزيد من القوة وعدم التفكير باستهتار”.

إلكاي جوندوجان - برشلونة (المصدر:Gettyimages)

وقاد جود بيلينجهام، فريقه ريال مدريد، للفوز على برشلونة، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت،السبت، على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

أحرز إلكاي جوندوجان الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 7 من عمر المباراة.

بينما تعادل جود بيلينجهام لصالح ريال مدريد بعد تسديدة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 68.

ثم أحرز جود بيلينجهام الهدف الثاني لصالحه ولصالح ريال مدريد في الوقت بدل الضائع ليقود الفريق الملكي لصدارة الليجا.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة:

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 28 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يقف رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.