رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ونابولي في قمة الجولة العاشرة بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق "ميلان" الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على "نابولي"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-2024.

وتُقام مباراة نابولي ضد ميلان في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

تشكيل نابولي المتوقع لمواجهة ميلان:

حارس المرمى: أليكس ميريت

الدفاع: ماتياس أوليفيرا - ناثان - أمير رحماني - جيوفاني دي لورينزو

الوسط: بيوتر زيلينيسكي - ستانيسالف لوبوتكا - ينس كاخوستي

الهجوم: كفيتشا كفاراتسخيليا - جياكومو راسبادوري - ماتيو بوليتانو

تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة نابولي:

حارس المرمى: مايك ماينيان

الدفاع: ثيو هيرنانديز - فيكايو توموري - سيمون كاير - دافيد كاالبريا

الوسط: تيخاني رايندرز - ياسين عدلي - يونس موسى

الهجوم: رافاييل لياو - أوليفييه جيرو - كريستيان بوليسيك

ويملك ميلان 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 9 مباريات ليأتى وصيفا في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق خمس نقاط عن الصدارة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويأمل الروسونيري في استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام يوفنتوس، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

فيما يدخل نابولي مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على نظيره يونيون برلين الألماني  بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد آندر آلتي فورستيري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نابولي الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، والتي يتصدرها ريال مدريد برصيد 9 نقاط.

وحقق فريق نابولي الإيطالي الفوز على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

دوري أبطال أوروبا| باريس سان جيرمان يكتسح ميلان بثلاثية

اكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره ميلان بنتيجة 3-0 في القمة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي كيليان مبابي، كولو مواني، كانج ان لي في الدقائق 32، 53، و89 على التوالي في واحدة من أقوى عروض النادي الباريسي.